رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بسبب "البشعة".. 3 أشخاص يخطفون "ميكانيكي" ويهتكون عرضه في حلوان

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 08:08 م
البوابة نيوز
محمود عياد
طباعة
شهدت منطقة عرب راشد، بمدينة حلوان، جريمة مأساوية، حيث أقدم 3 أشخاص على خطف ميكانيكي، داخل عقار تحت الإنشاء، والاعتداء عليه بوحشية، وهتك عرضه، لمدة يومين، وإرغامه على توقيع إيصال أمانة بالإكراه، بسبب سرقة محتويات من داخل جراج، محل عمل المتهمين، واشتباههم في قيام الضحية بارتكاب الواقعة، بعدما أجبروه على الذهاب معهم لإجراء "عملية البشعة".
تلقى المقدم أحمد البنداري، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من ميكانيكي، مفاده، تعرضه للخطف على يد 3 أشخاص هم كل من "سعيد. س. غ"، 40 سنة، وشقيقه "غنيم"، واللذين يعملان خفراء بجراج للتكاتك بمنطقة عرب راشد، وصديقهما "أحمد. ح"، 35 عاما، عاطل، الذين احتجزوه لمدة يومين، وأرغموه على توقيع إيصال أمانة، واعتدوا عليه وهتكوا عرضه، بسبب اشتباههم في سرقته محتويات من داخل الجراج محل عملهم، وقيامهم بإجراء عملية البشعة، بمحافظة الإسماعيلية، عن طريق وضع سكين مشتعل في فمه، إلا أن المبشعة أخبرت الجناة بالشك فيه.
وبتوقيع الكشف الطبي على الضحية تبين أنه مصاب بجروح وحروق نتيجة تعذيبه، وجود سحجات وكدمات، وآثار حروق بالساقين وجدار البطن والمقعدة والظهر والكتف اليمنى واليسرى.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث حلوان، من القبض على المتهم الأول والثاني، وعثر بحوزتهم على إيصال الأمانة الموقع بخط الضحية.
وتكثف مباحث القسم جهودها لضبط المتهم الثالث الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟