رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

افتتاح أكاديمية لكرة القدم بطوخ في القليوبية

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 07:14 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
أعلن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الاثنين، افتتاح أكاديمية لكرة القدم بمركز شباب اكياد دجوى التابعة لطوخ، بداية من الشهر المقبل على الملعب الخماسي الخاص بمركز الشباب.
وقال الدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة، إن الأكاديمية تهدف إلى إعداد لاعب جيد من الناحية البدنية والصحية والنفسية والفنية، كما سيتم تعليم المهارات الأساسية لكرة القدم بجانب تسويق اللاعبين للأندية عن طريق الأكاديمية وتنظيم بطولات للبراعم ومباريات ودية مع الأكاديميات الأخرى وأكاديميات الأندية.
وأشار "الصبروط"، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أنه سيتم في الأكاديمية الاهتمام بالنواحي السلوكية والثقافية والاجتماعية والدينية والمسئولية في الحفاظ على اللاعبين إلى أن يغادروا مقر الأكاديمية.
وأضاف "الصبروط"، أن مركز الشباب وضع شروط الالتحاق بالأكاديمية⁦ وهي أن يكون سن التحاق اللاعب من 5 سنوات حتى 15 سنة وتوافر عدد 2 صورة شخصية للاعب 4×6، وشهادة ميلاد للاعب صوره فقط وصورة بطاقة ولي أمر اللاعب ومسئولية ولي الأمر أن اللاعب لائق صحيا لممارسة كرة القدم وتقرير طبي للاعب.
وأشار "الصبروط"، أنه يحق للإدارة إلغاء عضوية أي لاعب نتيجة سوء السلوك أو عدم الالتزام بتعليمات الأكاديمية من حيث الانضباط وبجانب التزام اللاعب بالمواعيد المحددة بالأكاديمية والالتزام اللاعب بالسلوك الرياضي، والتزام اللاعب بنظافته الشخصية ونظافة ملابسه والحضور بالزي الرسمي الكامل لممارسة النشاط، وسوف يتم تسويق اللاعبين بمعرفة الأكاديمية بالاتفاق مع ولي الأمر كما سيتم اختيار أفضل لاعبين واختبارهم في أكبر الأندية.

الكلمات المفتاحية

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟