رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

أول تعليق من شادي الأمير بعد اتهامه بترك طفليه على سلم منزل طليقته

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 03:47 ص
المطرب الشعبي شادي
المطرب الشعبي شادي الامير
إسلام الخياط-أحمد مهنا
طباعة
قال المطرب الشعبي شادي الأمير، ابن مدينة طنطا، والذي اتهم بترك أبنائه على سلم منزله بعدما تركتهم طليقته، إن أولاده تم تسليمهم رسميا بموجب محاضر رسمية، لافتا إلى أن طليقته تقوم دائما بعمل شكاوى كيدية وكل ذلك مثبت.
وأوضح الأمير أنه خارج محافظة الغربية وواقعة ترك أولاده على سلم منزله جاء بالاتفاق مع صفحة على فيس بوك لإثارة البلبلة، موضحا أن الذي رسم هذا السيناريو اتصل به هاتفيا وقال له "أنا هنشر الصور ومسجل لك مكالمة تليفون"، على حد قوله.
وكشف أنه حرر محضرا رسميا ضد طليقته بالإهمال، مشيرا إلى أن لديه كل المحاضر الرسمية التي تثبت صحة أقواله.
وكانت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، شهدت واقعة مؤسفة، حيث ترك مطرب شعبي نجليه في حالة صحية سيئة على سلم منزل طلقيته بسبب نشوب خلافات بينهما، وزواجه من أخرى، إلا أن أم الطفلين بادلته بنفس التصرف إذ أخذت أبناءها وتركتهما عند باب شقة والدهما.
وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا بورود بلاغ من إحدى جيران المطرب الشعبي، وبصحبتها الطفل الأول "شادي" 4 سنوات والثاني "مازن" 5 أشهر، يفيد ما سبق إيضاحه.
وكشفت تحريات الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا أن القصة تعود أحداثها لخلافات بين "ش. ا" مطرب شعبي وبين طليقته وترك لها الطفلين فعاملته بالمثل وأخذت الطفلين وتركتهما أمام شقته، ووضعتهما على قطعة من القماش وتركتهما. 
وتدخلت إحدى السيدات من جيران المطرب الشعبي وأخذت الطفلين بشقتها وتوجهت لقسم طنطا لتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟