رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

شباب الأهلي يفوز على المقاصة بثلاثية في دوري الجمهورية

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 09:20 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة
أنس مصباح
طباعة
فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ على ضيفه مصر المقاصة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي تقام بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٢ من دوري الجمهورية.
بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
الدفاع: محمد عبد المنعم – فارس طارق – مصطفى إلياس – إبراهيم السيد.
الوسط: عبدالرحمن أشرف “مانو” – أحمد السيد – محمد فخري – صالح نصر – محمد شكري.
الهجوم: مصطفى فوزي.
وفي الشوط الأول تعرض صالح نصر للإصابة بالتواء في الكاحل ليشارك وليد مصطفى بدلًا منه، وفي الشوط الثاني شارك زياد طارق بدلًا من إبراهيم السيد وأحمد الشامي بدلًا من مصطفى فوزي.
جاءت ثلاثية الأهلي عن طريق عبد الرحمن أشرف “مانو” ومحمد فخري ومحمد شكري، ليحقق الأهلي انتصارًا جديدًا ويواصل التربع على صدارة ترتيب الدوري.
بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ٣٠ نقطة، جمعهم من الفوز في ٩ مباريات، والتعادل في ٣ مباريات، ولم يتلق أي هزيمة، حيث تعادل مع سموحة ١ – ١، وفاز على الزمالك ٣ – صفر، وعلى الاتحاد السكندري ٢ – ١، وعلى الجونة ١ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٣ – ١، وتعادل مع إف سي مصر ١ – ١، ثم فاز على طنطا ٥ – ١، وعلى المصري ٧ – ٣، وعلى دجلة ٣ – ٢، وعلى أسوان ٤ – صفر، وتعادل مع الإسماعيلي ٢ – ٢، وفاز على المقاصة ٣ – صفر، مسجلًا ٣٥ هدفًا بينما تلقت شباكه ١٢ هدفًا.
ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إدرايًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائي التدليك.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟