رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نادي الشيخ زايد ينهي استعداداته لإذاعة مباريات أمم أفريقيا

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 02:07 م
البوابة نيوز
وائل سامي
طباعة
أنهى نادي الشيخ زايد الرياضي، استعداداته لإذاعة مباريات نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي تنطلق الثلاثاء المقبل، من خلال شاشة عرض عملاقة، لإذاعة مباراة مصر ومنتخب جنوب أفريقيا في نصف نهائي البطولة.
واستقرت إدارة النادي على عرض مباريات البطولة، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الأعضاء على مشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية، ومساندة منتخب مصر الأولمبي.
يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة، في وضع شاشات عرض؛ لبث مباريات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، التي تنظمها مصر حاليا حتى 25 نوفمبر الجاري لمساندة المنتخب الأولمبي وإسعاد الجماهير.
ومن جانبه، قال فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، إن الإدارة تسعى دائمًا لمساندة المنتخبات الوطنية وتهيئة الأجواء للجماهير من أجل مساندتهم، مؤكدًا أن المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق الفوز في مباراة نصف النهائي أمام جنوب أفريقيا للتأهل للمباراة النهائية والتأهل أيضًا لأولمبياد طوكيو.
وأوضح أن المنتخب الأولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب، المدير الفني، قدم عروضًا رائعًا في دور المجموعات بعد تغلبه على منتخبات مالي وغانا والكاميرون محققًا الثلاث علامات كاملة، وأعطى قوة للمنتخب الأولمبي وأسعد الجماهير المصرية خاصة بعد إخفاق المنتخب الأول في تحقيق نتائج ترضي جماهير الكرة المصرية.
ودعا الهواري، الجماهير المصرية لمساندة المنتخب والمؤازرة خلال المباراة المقبلة من أجل تحقيق الحلم والصعود لأولمبياد طوكيو2020.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟