رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

استجابة لـ"البوابة نيوز".. محافظ الشرقية ينهي أزمة "إشغالات العرايشية"

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 05:38 م
أزمة إشغالات العرايشية
أزمة "إشغالات العرايشية"
هناء قنديل
طباعة
أنهى محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، أزمة الإشغالات التي تعيق حركة طلاب المدارس، في "أولاد سيف"، بالمحافظة، حيث أصدر تعليماته لمجلس مدينة بلبيس بإنهاء المشكلة فورا.
جاء هذا التحرك، استجابة من مجلس المدينة، لما نشر على موقع "البوابة نيوز"، تحت عنوان: "إشغالات العرايشية تهدد تلاميذ أولاد سيف بالشرقية.. والوحدة المحلية "غياب". 
وأوضحت إدارة العلاقات العامة، التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس، في خطاب رسمي، موجه إلى سكرتير عام محافظة الشرقية، أنه جرى تنفيذ حملة موسعة، لإزالة الإشغالات من المنطقة، التي شكا منها الأهالي.
وأشار خطاب العلاقات العامة بمجلس مدينة بلبيس، إلى أنه تمت مخاطبة الوحدة المحلية، التابع لها منطقة "أولاد سيف"، بمضمون شكوى المواطنين، وأفادت بأنه جرى تنفيذ حملة لإخلاء المكان من الإشغالات، في الممر المؤدي إلى المدرسة الموجودة في هذه المنطقة.
وأوضح الخطاب أنه تم التنسيق من إدارة المدرسة، وإجراء أعمال قص وتهذيب للأشجار الموجودة أمام المدرسة، بالإضافة إلى دهان واجهتها.
تجدر الإشارة إلى أن "البوابة نيوز" نشرت في وقت سابق، تقريرا بعنوان: "إشغالات العرايشية تهدد تلاميذ أولاد سيف بالشرقية.. والوحدة المحلية "غياب"، يشكو فيه أولياء أمور تلاميذ مدرسة "المنشية الابتدائية"، بأولاد سيف، في مركز بلبيس، بمحافظة الشرقية، من التهديد الذي يتعرض له أبناءهم، جراء إصرار أصحاب المحال بمنطقة "العرايشية"، على استغلال حرم الشارع، في عرض بضاعتهم، مستغلين إهمال وغياب مسئولي الوحدة المحلية عن أداء دورهم.
وطالب أولياء الأمور، محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، بالتدخل الفوري وإجبار مسئولي الوحدة المحلية بـ"أولاد سيف"، على أداء واجبهم القانوني، بالاستجابة لشكاوى الأهالي.
ads

الكلمات المفتاحية

"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟