رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

بالصور.. حملات مرورية مكثفة بمحيط دير مار جرجس بالأقصر

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 11:07 م
حملات مرورية مكثفة
حملات مرورية مكثفة بمحيط دير مارجرجس
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
واصلت الإدارة العامة لمرور الأقصر، اليوم الخميس، تنفيذ خطة محكمة بجميع مداخل ومخارج دير الشهيد مار جرجس بالرزيقات خلال الاحتفال بمولده، وذلك للحد من حوادث الطرق وضبط جميع المخالفات المرورية، في ضوء تعليمات اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر، واللواء عصام ياسين حكمدار المديرية، بتكثيف الحملات المرورية وتطبيق القانون على جميع المخالفين.
وتم تنفيذ الخطة، بإشراف العميد طارق الهم مدير إدارة مرور الأقصر، وشارك بها العقيد حاتم حمدون نصر، وكيل الإدارة والضباط المرافقين لهم "الرائد أحمد فاروق مصطفى، الرائد سامح أدهم، النقيب يحيى عبد العزيز طعيمة، النقيب نشأت عبد الباقي، النقيب محمد ياسر" والقوات المرافقة.
وشملت الخطة، فرض الانضباط المروري على مختلف المحاور سواء الداخلية أو الطرق السريعة الرئيسية، وكذلك تعيين الخدمات المرورية الثابتة والمتحركة اللازمة بمداخل ومخارج الدير والطرق السريعة للعمل على انتظام الحالة المرورية ومنع أي تكدسات متوقعة. 
كما تم نشر وتكثيف الخدمات على جميع الطرق والتواجد على مدى الـ24 ساعة لتحقيق السيولة المرورية وأمان الطريق خلال فترة الاحتفال في الذهاب والعودة على الطرق السريعة، وكثفت إدارة المرور تواجدها في مواقف سيارات نقل الركاب، للتأكد من التزام قائدي تلك السيارات بالتعريفة المقررة، وعدم استغلال المواطنين المشاركين في الاحتفالات.

الكلمات المفتاحية

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟