السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

أحمد زكي يخطب لنجله "هيثم" ابنة منى عبد الغني.. القصة وما فيها

أحمد زكي ونجله هيثم
أحمد زكي ونجله هيثم ومنى عبدالغني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يبدو أن حياة الفنانين والمشاهير مليئة دائما بالأسرار التي دفعت البعض للبحث عن قصصهم ومحاولة التحقق من صحتها، ومن المعلومات المثيرة للاهتمام أن الفنان الراحل أحمد زكي خطب لنجله الراحل مؤخرا هيثم ابنة الفنانة منى عبد الغني "ريم".
وروى مصدر خاص لـ"البوابة نيوز" كواليس قصة الخطوبة، قائلا "الفنان أحمد زكي خطب "ريم" ابنة الفنانة منى عبد الغني لنجله هيثم أثناء مرضه وفي أيامه الأخيرة بمستشفى دار الفؤاد، في حضور الفنانة منى عبد الغني والإعلامي محمود سعد والفنانة رغدة، وتمت قراءة الفاتحة وبعدها بخمسة عشر يوما توفى الفنان أحمد زكي".
"البوابة نيوز" تواصلت مع الفنانة منى عبد الغني لتبين حقيقة تلك الرواية، فقالت "الفنان أحمد زكي قال إنه يريد خطبة ابنتي ريم أثناء تصويرنا فيلم "الباشا" وكان ذلك على سبيل الفكاهة وحينها كان عمر ابنتي ريم عامًا واحدًا، وتجديد الحديث عن تلك الواقعة ليس له أي سبب في الوقت الحالي بعد رحيل هيثم وزواج ابنتي". 
وتوفى الفنان هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز 34 عاما وخلال مسيرته الفنية القصيرة؛ التي استمرت ١٣ عامًا فقط، قدم ١٥ عملًا فنيًا، بين السينما والتليفزيون؛ كانت عبارة عن ٧ أفلام و٨ مسلسلات، كان آخرها مسلسل «كلبش ٢»، والذي بدأ تصويره بعد خطوبته مباشرة، أما الأفلام السبعة، فكان آخرها فيلم «الكنز ٢»، وكان «هيثم» قد بدأ مشواره الفني عام ٢٠٠٦، باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم «حليم»، بعد رحيل والده، بطل الفيلم الفنان أحمد زكي.
وفى العام التالى ٢٠٠٧؛ قام ببطولة فيلم «البلياتشو»، ثم توقف عن العمل الفنى لمدة ثلاث سنوات، ليعود مجددًا عام ٢٠١٠، من خلال مشاركته في مسلسل «الجماعة»، وتتوالى بعدها مشاركاته في الأعمال الفنية المختلفة، والتى كان منها مسلسل «دوران شبرا»، إنتاج عام ٢٠١١، الذى حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، ثم مسلسل الصفعة عام ٢٠١٢، وبعدها «إمبراطورية مين»، و«السبع وصايا» عام ٢٠١٤.
وكذلك مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»، مع الفنان عادل إمام، عام ٢٠١٥، وفى ٢٠١٨ كان أحد أبطال مسلسل «كلبش ٢»، واختتم مسيرته الفنية بفيلم «الكنز ٢»، وسبق هذا الفيلم بمشاركته في أكثر من عمل سينمائي، منها: «كف القمر»، و«نقطة دم»، عام ٢٠١١، وفيلم «سكر مر» عام ٢٠١٦، ثم «الكنز ١».
توفى هيثم أحمد زكى في ٧ نوفمبر ٢٠١٩ إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، ولم يكن يبلغ من العمر سوى 34عاما.