رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

أجندة إخبارية.. تعرف على أهم أحداث الجمعة 15 نوفمبر 2019

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 05:29 م
أجندة إخبارية
أجندة إخبارية
طباعة
تقدم "البوابة نيوز" أجندة إخبارية لأهم وأبرز الأحداث المحلية والعالمية والرياضية ليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019:
القاهرة.. يشارك منتدى شباب العالم ضمن وفد مصري رفيع المستوى، في فعاليات المائدة المستديرة المزمع انعقادها في مدينة نوفي ساد بجمهورية صربيا عاصمة الشباب الأوروبي لعام 2019، بمشاركة أحمد إبراهيم محافظ أسوان باعتبار مدينة أسوان عاصمة الشباب الأفريقي لعام 2019، ودينا الحاروني ممثلة منتدى شباب العالم.
شرم الشيخ.. ينطلق الماراثون السنوي لمستشفى سرطان الأطفال 57357، تحت شعار "اجري في الخير"، بالمركز الدولي للتنمية الرياضية بشرم الشيخ؛ للمساهمة في التعريف بأهمية الرياضة ودورها في الحفاظ على الصحة، ويُخصَص عائده لصالح مبنى العلاج الخارجي للمستشفى.
القاهرة.. ينظم المتحف المصري بالتحرير، معرضين مؤقتين عن خبيئات المومياوات والتعليم في مصر القديمة ، يستمران لمدة شهرين، وذلك في إطار احتفالات وزارة الآثار بمرور 117 عاما على افتتاح المتحف.
القاهرة.. تنظم وزارة الأوقاف 3 قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى محافظات المنيا والبحيرة والبحر الأحمر، وذلك في إطار اهتمام الوزارة بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية برعاية من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.
الإسكندرية .. تنظم دار الأوبرا المصرية، حفل نادي السينما بالتعاون مع المركز الروسي للعلوم والثقافة بالإسكندرية احتفالا بعام مصر روسيا 2020 ، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.
القاهرة.. تنظم دار الأوبرا حفلا موسيقيا يحييه أوركسترا القاهرة السيمفوني بالتعاون مع المعهد الثقافي الإيطالي بالقاهرة، احتفالا بالموسيقار الإيطالي روجيرو ليون كافالو، في الثامنة مساء على المسرح الكبير .
القاهرة.. تلتقي المنتخبات الأولمبية النيجيري والجنوب إفريقي، على ستاد السلام، وكوت ديفوار وزامبيا، على ستاد القاهرة، في الثامنة مساء، وذلك في إطار مباريات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما.
القاهرة .. تلتقي المنتخبات الأولمبية زيمبابوي وبوتسوانا، تنزانيا وغينيا الاستوائية، في السادسة مساء، والمغرب وموريتانيا، تونس وليبيا، في التاسعة مساء، وذلك في إطار تصفيات أمم إفريقيا .
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟