رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

ننشر شروط الاشتراك بالدورات التدريبية لغرفة الغوص

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 03:38 م
البوابة نيوز
حنان محمد
طباعة
أصدرت غرفة الغوص والأنشطة البحرية برئاسة هشام جبر، شروط الالتحاق بالدورات التدريبية لمدربي الغوص والمحترفين، والتي أطلقتها الغرفة للارتقاء بمستوى العاملين والتعريف باشتراطات الأمان والسلامة، وذلك بعدما رصدت الغرفة بعض الحوادث بسبب عدم الالتزام بتلك المعايير.
واشترطت الغرفة أن يكون المتقدم حاصل على شهادة مدرب غوص من المستوى الثانى على الأقل صادرة من إحدى المنظمات المعتمدة بالغرفة، وأن لا يقل سن المتدرب عن 25 عام، وأن يكون حاصلا على مؤهل متوسط على الأقل، مع إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وتحدث وكتابة، وأن يكون حاصل على بطاقة الغرفة لمزاولة المهنة وتكون سارية.
وشددت الغرفة، على أن الدورة مجانية، ولن يتم قبول اعتماد أى مدير فنى لأى مركز غوص أو يخت سفارى إلا بعد إجتياز الدورة المشار إليها وذلك للمتقدمين لأول مرة، وفي حالة عدم اجتياز الدورة الأولى يسدد المشترك ٢٠٠٠ جنيه للاشتراك في دورة ثانية، وفى حالة عدم إجتياز الدورة للمرة الثانية لأى سبب من الأسباب لن يستطيع المتدرب الاشتراك في دورة المدير الفنى إلا بعد مرور عام من تاريخ أخر دورة ولن يتم قبول اعتماده كمدير فنى إلا بعد إجتياز الدورة المقررة.
ويحق لمن يعمل كمدير فنى بالفعل الاشتراك بالدورة بهدف التطوير والارتقاء بالأداء، ويسمح باشتراك من وقعت عليه عقوبة من قبل الغرفة، في الدورات التدريبية.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟