رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

تشجير مدخل مرسى مطروح وإنارة عدة مناطق حفاظا على المظهر الجمالي

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 11:37 ص
البوابة نيوز
محمد الجندى
طباعة
قام مجلس مدينة مرسى مطروح، اليوم الخميس، بإعادة تشجير وتجميل مدخل المدينة حتى الكيلو 21، مع مراجعة أعمال الإنارة بعدة مناطق، والدفع بسيارات رش للقضاء على انتشار الذباب، حفاظا على الصحة العامة. 
وأوضح رئيس المدينة اللواء وليد المعداوى، أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، بوضع خطة متكاملة للارتقاء بمنظومة النظافة واستكمال أعمال التجميل والتشجير والإنارة تيسيرا على المواطنين وحفاظا على المظهر الحضاري والجمالي بالمحافظة. 
وأضاف رئيس المدينة، أن إدارة الإنارة بالمجلس قامت بتركيب أبواب الأعمدة بالطريق الدولي ومحيط المدارس بالكيلو 4 وتأمين وصيانة الكابلات بحي الزهور وحل شكاوى المواطنين بصيانة وإنارة أعمدة الإنارة في علم الروم والإمام مالك والريفية والكيلو 4 وعزبة الشيخ صافي. 
كما قام مجلس المدينة بالدفع بسيارات رش المبيدات للقضاء على الذباب والحشرات الطائرة بشوارع المدينة، وخاصة بتجمعات وحاويات وصناديق القمامة بالتنسيق مع مديريتى الصحة والزراعة لتوفير مبيد الحشرات الطائرة مع تكثيف العمل ورش المبيدات بكافة المناطق السكنية والقرى التابعة للمدينة لحماية الأهالي من الأمراض ومقاومة الحشرات الناقلة للأمراض، حفاظا على الصحة العامة. 
وأصدر محافظ مطروح توجيهاته لرؤساء المدن بضرورة النزول للمواطن في الشارع والعمل على الارتقاء بشكل ومستوى الخدمات المقدمة لهم والاهتمام برفع القمامة أولا بأول وبأعمال التجميل والتشجير بجميع المراكز للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي بشكل يليق بالمكانة السياحية للمحافظة.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟