رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد اليوم.. حفل ضخم لـ«شيرين وراغب ووليد» في الرياض.. «رحلة سعيدة» على مسرح التونسي.. و«band baaja baaraat» بالهناجر

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 11:00 ص
البوابة نيوز
مريم الفطاطري
طباعة
يشهد اليوم الخميس، الموافق 14 نوفمبر 2019، عددا من أبرز الفعاليات الفنية على كافة المستويات
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
حيث يشهد مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الليلة احتفالية ضخمة، تحييها شيرين عبدالوهاب، والنجمين اللبنانيين راغب علامة ووليد توفيق، حسبما أعلنت هيئة الترفيه السعودية.
تأتي هذه الاحتفالية ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية التي شهدت حضور عدد كبير من نجوم الفن بالوطن العربي. 


شاهد اليوم.. حفل
ويستضيف مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية، العرض المسرحي "رحلة سعيدة"، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس مجانا للجمهور، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، ضمن خطة مسرح المواجهة والتجوال بمحافظات مصر.
العرض من إنتاج شعبة مسرح المواجهة والتجوال بالمسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، تدور أحداث العرض داخل أتوبيس مسافر في رحلة إلى مدينة شرم الشيخ، به مجموعة من الأنماط المختلفة من المجتمع المصري، يتعرضون لأزمة أثناء السفر ويبحثون عن حل لها، في إطار كوميدي.
يُشارك في بطولة العمل محمد فاروق، إيهاب جابر، رضوى حسن، عادل سعيد، مهند مختار، آثار وحيد، محمود فيشر، ياسر مجاهد، غادة كمال، عبدالرحمن عيد، ميرنا هشام، محمد مرسي، ديكور وملابس وليد جابر، تأليف موسيقي محمد شحاتة، إضاءة إبراهيم الفرن، استعراضات سمير نصري، تأليف محمد الصواف، وإخراج محمد مرسي.


شاهد اليوم.. حفل
♦ وتشهد قاعة سينما الهناجر، التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، عرض الفيلم الهندي "band baaja baaraat"، في السابعة مساء، ضمن نشاط نادي السينما الهندية، الذي تقيمه سفارة الهند بالقاهرة، والمركز الثقافي الهندي "مولانا آزاد" بالتعاون مع التنمية الثقافية.
الفيلم إنتاج 2010، تدور أحداثه في إطار درامي موسيقي حول "شروتي" الفتاة الطموحة التي تبلغ من العمر 20 عاما من عائلة متوسطة من دلهي، تتقابل مع "بيتو" وهو طالب جامعي في السنة الأخيرة ويصبح الاثنين شركاء في مشروعهم للتخطيط لحفلات الزفاف وفي هذه الأثناء تتحول علاقة الصداقة إلى حب.
يشارك في بطولة العمل انوشكا شارما، رانغير سينغ، وإخراج مانيش شارما.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟