رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بيان عاجل للحكومة لتخصيص قطعه أرض لإقامه فرع لبنك ناصر بنجع حمادي

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 05:53 م
 اللواء خالد خلف
اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب
محمد العدس - نشأت أبو العينين
طباعة
تقدم اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب، عضو مستقبل وطن، ببيان عاجل للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، موجه لرئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ووزير التنميه المحليه ووزير التخطيط ومحافظ قنا، يطالب خلاله بسرعة الموافقة على تخصيص قطعة أرض لإقامة فرع لبنك ناصر الاجتماعي بنجع حمادي لخدمة أصحاب المعاشات والمشروعات الصغيرة بقرى ومركز نجع حمادي والمراكز المجاورة.
وأضاف "خلف الله" انه سبق ان حصل على موافقة من وزارة التضامن الاجتماعي بإقامة فرع لبنك ناصر لتقديم خدماته للجمهور بمراكز نجع حمادي ودشنا وفرشوط والوقف وأبوتشت، بعد مطالبات عديدة لرئاسة مجلس مجلس الوزراء ووزيرة التضامن التي وافقت على اقامة الفرع أهالي نجع حمادي والمناطق المجاورة لخدمة أكثر من مليون نسمة.
وتابع أن محافظة قنا قد خصصت قطعة أرض بمساحة 407 أمتار بالترعة الضمرانية، لإقامة المبنى ولكن إلى الآن لم يصدر قرار بالتخصيص.
وطالب خلف الله الجهات التنفيذية بسرعة استصدار القرار واستلام قطعة الأرض لسرعة البناء عليها، وتقديم خدمات البنك للجمهور للتخفيف عن الأهالي الذين يعانون الأمرين، بالسفر يوميا إلى مدينة قنا أكثر من 120 كيلو متر لاستخلاص إجراءات المعاشات، والاستفادة بالمشروعات الخدمية التي يقدمها البنك.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟