رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

علاء علي.. نجم هزمه المرض اللعين

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 05:36 م
البوابة نيوز
السيد خلف الله
طباعة
دائما ما كان يخشاه المنافسون لما يمتلك من مهارات فردية عالية اكتسبها منذ نعومة أظافره، جعلته يقود فريق الزمالك إلى الفوز بالكثير من المباريات، لم يختلف اثنان على موهبته القوية التى امتزجت بأخلاقه العالية، وجعلت الجميع يشهد له بحسن الخلق وخاصة المنافسين.. إنه علاء على نجم نادي الزمالك الذي غيبه الموت عن عالمنا منذ ساعات.
صاحب الـ31 عاما بدأ حياته الكروية داخل جدران القلعة البيضاء، عندما انضم إلى قطاع الناشئين الذي أظهر قدراته مما جعل القائمين على القطاع آنذاك يصعدونه إلى الفريق الأول في موسم 2007-2008 قبل أن يتجاوز 20 عامًا.
الراحل تمسك بالفرصة وحجز مكانا أساسيا في تشكيل أبناء ميت عقبة، في الموسم التالي حيث شارك في 16 مباراة، بينها 8 مباريات أساسيًا، ونجح في صناعة أربعة أهداف خلال موسم 2008/2009، وبعد ابتعاد طويل عاد "اللاعب من جديد عن التشكيل الأساسي في الموسم التالي، فرض نفسه مجددًا في النصف الثاني من عمر الموسم، وسجل هدفين وصنع هدفًا وحيدًا.
استمرت المشاركات المتقطعة للاعب الموهوب، ليقرر الرحيل في موسم 2012/2013 باحثًا عن فرص أفضل للمشاركة أساسيًا، فلعب لتليفونات بني سويف، وسجل هدفًا وصنع ثلاثة أهداف في 13 مباراة بالنصف الثاني من عمر الموسم، قبل موسمين بصفوف سموحة، سجل خلالهما 8 أهداف وصنع 6 أهداف، قبل أن يرحل إلى طلائع الجيش ومنه المصري ثم إلى بتروجت.
أصيب لاعب الزمالك بورم خبيث في المخ، ليقوم بإجراء عملية جراحية لإزالته، إلا أنه خسر موقعته مع المرض، ورحل عن عالمنا اليوم الاثنين.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟