رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ناصر ملوي يعبر الهنداو بخماسية والقيس يتخطى سمالوط بالقسم الثالث

السبت 09/نوفمبر/2019 - 07:26 م
البوابة نيوز
محمد زكي
طباعة
أقيمت اليوم السبت مبارايات الأسبوع الخامس، للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثالث حيث فاز فريق مركز شباب ناصر ملوي خارج ملعبه، على فريق الهنداو بنتيجة 4/5 ليرفع ناصر ملوي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول ويتجمد رصيد الهنداو عند 5 نقاط في المركز العاشر. 
وفاز فريق الوليدية على نظيره فريق بني مزار بهدف نظيف ليرفع الوليدية رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس ويتجمد رصيد بني مزار عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة ملوي، مع فريق مركز شباب الخارجة ليرفع ملوي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني ويصل رصيد الخارجة إلى 3 نقاط في المركز الأخير. 
ونجح فريق مركز شباب القيس من تحقيق فوز مهم، على فريق مركز شباب سمالوط بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليرفع القيس رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث ويتجمد رصيد شباب سمالوط عند 6 نقاط في المركز التاسع. 
وحقق فريق أسمنت أسيوط، فوزا مهما على فريق أبوتيج، بهدفين نظيفين ليرفع الأسمنت رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع ويتجمد رصيد أبوتيج عند نفس الرصيد في المركز الثامن وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة ناصر الفكرية مع فريق القوصية ليرفع الفكرية رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع ويصل رصيد القوصية 7 نقاط في المركز الخامس. 

الكلمات المفتاحية

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟