رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

70 ألف مشارك في "تحدي دبي للجري"

السبت 09/نوفمبر/2019 - 11:38 ص
البوابة نيوز
رامي الحضري
طباعة
شارك 70 ألف مشارك من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية، في "تحدي دبي للجري" الذي تقدمه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، الجمعة، ضمن الفعالية الأولى من نوعها في دبي والتي أقيمت في إطار "تحدي دبي للياقة 2019" حيث تحوّل شارع الشيخ زايد، الشريان الحيوي للمدينة، وللمرة الأولى على الإطلاق إلى مسار للسباق الذي غمرت جميع المشاركين فيه مشاعر الحماسة والرغبة في الفوز وضمن أجواء من البهجة والسعادة.
وأشار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في بيان للمكتب الإعلامي إلى أهمية الإقبال الكبير الذي حظي به التحدي والتنوّع اللافت في أعمار المشاركين الذين تضمنوا عددًا كبيرًا من الأسر التي حرصت على التواجد، وعلى تفاوت مستويات اللياقة البدنية بين المتسابقين.
وقال: "سعدت برؤية هذا العدد الكبير من مختلف الجنسيات رغم تفاوت أعمارهم وقدراتهم البدنية وقد حرصوا على المشاركة في التحدي، وأهنأهم جميعا على هذا الإنجاز الذي يؤكد نجاح جهودنا الرامية لجعل دبي المدينة الأنشط والأكثر حيوية عالميًا بدعم جميع أفراد المجتمع، وأتمنى أن تتحول ممارسة الرياضة إلى أسلوب حياة للجميع لما لها من فوائد عديدة على الأفراد والمجتمع بصفة عامة".
وشهدت الفعالية مشاركة عدد من مديري الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية في دبي تأكيدًا على دعم هذه المبادرة وما تحمله من قيم مجتمعية مهمة تهدف إلى تشجيع المجتمع بكل أفراده على الحركة والنشاط وممارسة الرياضة.
وشمل التحدي سباقين الأول لمسافة 5 كلم والثاني 10 كلم، لإتاحة فرصة المشاركة فيهما للشباب وكبار السن والعائلات وأصحاب الهمم بمختلف جنسياتهم، ضمن هذا السباق المجاني الفريد.
وقد انطلق السباقان من مركز دبي التجاري العالمي، وشهدا مشاركة مجموعة متنوعة من العدائين الذين عبّروا عن التزامهم بالتحدي وسعادتهم بالمشاركة فيه، بينما جرى السباق عبر الشوارع المحاذية لأهمّ المباني والمعالم في دبي مثل "برج خليفة" و"الأوبرا" و"أبراج الإمارات".
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟