رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

منتخب الكرة النسائية تحت 20 سنةً يتعادل أمام مركز شباب الأميرية 2-2

السبت 09/نوفمبر/2019 - 01:18 ص
منتخب الكرة النسائية
منتخب الكرة النسائية
أ.ش.أ
طباعة
تعادل منتخب مصر للكرة النسائية تحت 20 سنة أمام فريق بمركز شباب الأميرية وديا بهدفين مقابل هدفين ضمن معسكر المنتخب الوطني المقام حاليا استعدادا لخوض تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم تحت 20 سنة.
وقدم المنتخب الوطني بقيادة حسين عبد اللطيف أداء قويا خاصة في ظل الأعمار السنية الصغيرة بالمنتخب تحت 20 سنة وأيضا ليلي زاهر من مواليد 2005 في مواجهة الاميرية الذي يمتلك لاعبات على مستوى عالي.
وتقدم الأميرية بهدفين عن طريق سالي منصور وفي الشوط الثاني حول المنتخب الوطني تأخره بتسجيل هدفين بعد التغييرات المثمرة التي أجراها حسين عبداللطيف، المدير الفنى للمنتخب، بخروج هني وجيه ونزول هدي شكري وخروج دانا ندا ونزول سلينا صاروفيم ونزول ليلي سيف وخروج شروق إبراهيم، ونجحت ليلي شريف في تسجيل الهدف الاول من انفراد بمها الوحش حارسة الأميرية واحرزت نادين غازي الهدف الثاني من ركلة جزاء.
ويختتم المنتخب الوطني معسكره غدا السبت، ومن المقرر أن ينتظم المنتخب في معسكر مغلق يوم الأحد 17 نوفمبر ويختتم يوم الثلاثاء 19 نوفمبر.
وأعرب حسين عبد اللطيف المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية سعادته بالأداء القوي الذي قدمه الفريق في المباراة الودية.
وكان من المقرر أن يخوض المنتخب مباراة ودية اليوم أمام المعادى واليخت لكن الفريق الاخير اعتذر مساء أمس واستقر الجهاز الفني للمنتخب على خوض لقاء اليوم أمام مركز شباب الأميرية.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟