رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو.. جار طالبة الصيدلة شهد أحمد يفجر مفاجأة واقعة وفاتها

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 11:58 م
  شهد
شهد
محمد النجار
طباعة

كشف علاء البيك جار الطالبة المتوفاة شهد، تفاصيل واقعة اختفاء الطالبة شهد منذ الأيام الماضية وحتى ظهور جثمانها اليوم، في مياه النيل.

ولفت "علاء البيك"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية مساء اليوم الجمعة، إلى أن زملاء الطالبة شهد، شاهدوها في الكلية يوم الأربعاء قبل الاختفاء وكانت ابنتي أحد زملائها في الكلية، وكانت في حالة عادية للغاية، مشيرًا إلى أن الطالبة خرجت من الكلية إلى منزلها كالعادة".

ولفت "البيك"، قائلا: إن شهد طالبة مثالية وعلى خلق كبير والكل يشهد لها بحسن الخلق ولم يوجد عليها أثار زعل أو خلافة الفترة الماضية ". 

وأوضح "جار الطالبة"، إنها كانت طالبة متفوقة وعلى خلق وأدب ودين، ويشهد لها جميع زملائها، مشيرا إلى أنه لا يعلم أحد ما حدث لها.

وتابع: "جار الطالبة شهد، خلال تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الجمعة، أنه لا يوجد بيت في العريش إلا ويبكي بسبب موت "شهد".

كان اللواء جمال غزالي، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أيمن غنيم، مأمور قسم ثالث، يفيد بحضور أسرة للإبلاغ عن اختفاء ابنتهم شهد، طالبة بالفرقة الأولى بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمود هندي، مدير مباحث الإسماعيلية، وضم الرائد محمد سكر، رئيس المباحث، والنقيبين إسلام مشهور وأحمد المراكبي وكيلى المباحث.

وتوصلت تحريات ومعلومات فريق البحث وفحص كاميرات المراقبة إلى أن «الطالبة المختفية تعاني منذ فترة من اضطرابات نفسية، وأنها يوم الاختفاء طلبت مبلغا ماليا من زملائها بالكلية، وتوجهت عقب ذلك إلى موقف سيارات الأجرة العمومي واستقلت سيارة أجرة في اتجاه القاهرة».

وأضافت التحريات أن «جميع زملاء الطالبة شهدوا بحسن خلقها وأنها متميزة ولكنها عانت الفترة الماضية من أزمة نفسية جعلتها منعزلة وتعاني من بعض الاضطرابات».

وأبلغت أسرة الطالبة رجال المباحث بالإسماعيلية أنه تم العثور على جثة الطالبة غارقة في مياه النيل.

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟