رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"بعد العثور على جثتها".. حكاية "شهد أحمد" طالبة الصيدلة المختفية

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 10:33 م
الطالبة بالفرقة الأولى
الطالبة بالفرقة الأولى بكلية الصيدلة
حمزة عبد المحسن
طباعة
"اختفاء".. ظل اختفاء "شهد أحمد" الطالبة بالفرقة الأولى بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس، لغزا محيرا على مدى الأيام القليلة الماضية، حتى أصبح ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من والد الفتاة يفيد بتغيبها بعد مواعيد انتهاء الجامعة في ذلك اليوم المشئوم.
"تحريات المباحث"..

ظلت تحريات الأجهزة الأمنية مستمرة خلال تلك الفترة في محاولة للعثور على الطالبة، وتم مناقشة زملائها في الكلية وتفريغ كاميرات المراقبة، والتي كشفت أن آخر مكان شوهد به المتغيبة هو موقف سيارات الأجرة وأنها استقلت سيارة في اتجاه محافظة القاهرة.
"اضطرابات نفسية"..
من خلال مناقشة والد الفتاة تبين أنها تعاني من اضطرابات نفسية مؤخرًا، كما أضافت مناقشة زملائها بأنها منعزلة في الفترة الأخيرة على غير عادتها، وذلك لمرورها بأزمة نفسية سيئة.
"جثة في النيل"..
بعد أيام قليلة انتشلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، جثة فتاة في العقد الثالث من عمرها بمياه النيل بنطاق قسم شرطة الوراق، ترتدي ملابسها كاملة، وبمطابقة أوصاف الفتاه المتغيبة تبين أن الجثة لـ"شهد أحمد" طالبة الصيدلة.
"عدم وجود شبهة جنائية"..
على الفور أبلغت الأجهزة الأمنية ذويها وتم التعرف على الجثة، وأشارت التحريات الأولية لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، ورجحت التحريات أن الفتاة أقدمت على الانتحار، خاصة بعد العثور على بعض متعلقاتها على ضفاف النيل محل العثور عليها.
"التشريح والدفن".. أمرت نيابة الوراق بتشريح جثة الطالبة لبيان أسباب الوفاة، كما أمرت بالتصريح بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية للجثة وتسليمها إلى ذويها.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟