رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

خالد ناصر: الامتياز التجاري استثمار آمن لرواد الأعمال

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 06:12 م
البوابة نيوز
طباعة
قال خالد ناصر، خبير تسويق، إن إقامة الدورة الثانية لأكبر معرض توكيلات تجارية "بيزنكس 2019" يهدف إلى التأكيد على أهمية الاستثمار في مجال العلامات التجارية "الفرنشايز".
ويهدف المؤتمر الذي انطلقت فعالياته في 7 نوفمبر واستمرت لمدة 3 أيام تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي إلى توفير منصة التقاء وانتقال الأعمال من مصر وأفريقيا إلى السوق الدولية، حيث يعد معرض بيزنكس هو الأول من نوعه في توفير فرص الاستثمار والامتياز التجاري.
وقال ناصر، إن حق الامتياز التجاري يوفر للأشخاص علامة تجارية تدعمهم في سوق العمل، بالإضافة إلى الأدوات والتدريبات التي من شأنها توفير أعلى نسب النجاح، لذا فحق الامتياز التجاري هو مظلة وملاذ آمن للراغبين في العمل بشكل مستقل تحت علامة تجارية مرموقة، كما أنه أسهم في دفع عجلة الاقتصاد عن طريق زيادة الاستثمارات ومواكبة خطة تنمية الاقتصاد المصري 2030.
وأضاف ناصر، نشيد بجهود الدولة في الاهتمام بالاستثمار في العلامات التجارية عن طريق توفير ملتقى سنوي لأصحاب الشركات والمستثمرين، كما نحرص دائمًا على المشاركة بمثل هذه المعارض لبناء جسور جديدة من التعاون مع رواد الأعمال الراغبين في الاستثمار في علامتنا التجارية.
وشهد المؤتمر مشاركة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة لأول مرة بمشروعاته، والهيئة العامة للاستثمار، ومركز تحديث الصناعات، والمجالس التصديرية، والغرف التجارية، وعدد كبير من البنوك والشركات العقارية الكبرى، بالإضافة إلى الكثير الشركات المصرية والعربية من مختلف القطاعات.
ويتيح المؤتمر الفرصة للزائرين ورواد الأعمال من مختلف الجنسيات والتخصصات إلى الالتقاء بالمدريين التنفيذين والرؤساء والمستشارين من مختلف الشركات التي تحرص على التواجد في هذه المؤتمرات لإتاحة الفرص للراغبين في الاستثمار في العلامة التجارية الخاصة بهم.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟