رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بدء العمل على جزء ثان من مسلسل "See"

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 04:43 م
مسلسل See
مسلسل "See"
هيثم مفيد
طباعة
بدأت منصة "آبل" الرقمية العمل على الجزء الثاني من مسلسل الدراما والإثارة "See" للنجم جايسون موموا، وذلك عقب أسبوع على طرحه عبر الإنترنت.
تدور أحداث القصة التي صاغها ستيفن نايت، في المستقبل البعيد، حيث تقلصت أعداد البشر على كوكب الأرض بعد انتشار فيروس يقضي على البشرية ولا يتبقى منها سوى مليوني شخص فقط. يتسبب هذا الفيروس في جعل ما تبقى منهم فاقدين البصر، لكن عندما يولد توأم يستطيعان النظر يصبحا مستهدفين من جانب جيش "صائدة الساحرات"، فيجد والدهما نفسه في قصة لا تنتهي ويتحتم عليه إيجاد طرق للمحافظة على حمايتهم.
وقالت الشركة أنها بدأت بالفعل العمل على نصوص لأجزاء ثانية لعدد من الأعمال منها: "For All Mankind" و"Dickinson"، ومسلسل "The Morning Show" الذي تقوم ببطولته النجمة جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون.
ولم تفصح "آبل" بعد عن أي تفاصيل محددة حول أعداد المشتركين أو نسب المشاهدة عبر منصتها الرقمية الجديدة، التي انطلقت في الأول من نوفمبر الجاري. وكشفت مصادر قريبة من الشركة لمجلة "فارايتي" الأمريكية، إن الخدمة حتى الآن جذبت ملايين المستخدمين الذين يقضون في المتوسط ​​أكثر من ساعة عبر المنصة، حيث ارتفعت المشاهدات بمقدار 3 أضعاف في نهاية الأسبوع الماضي.

الكلمات المفتاحية

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟