رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الشرقية يوجه برعاية رضيعة تعرضت للتعذيب على يد والدها

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 11:19 ص
البوابة نيوز
سمير ابراهيم- طلال مهدي
طباعة
ووجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بمتابعة الحالة الصحية للطفلة فاطمة م.م،، والتي تعرضت للتعذيب من ذويها أدى إلى كسور بالذراع الأيمن وحروق بالقدمين.
وكانت مستشفى أبو حماد المركزي طفلة رضيعة تبلغ من العمر عام ونصف العام، مصابة بكسر مضاعف في القدمين واليدين وحرق بالجزء الاسفل من الجسد وكدمات بالظهر والبطن.
وتبين قيام الاب والعم وزوجة العم بالاعتداء عليها في عدم وجود الام بالمنزل.
وانتقل وكيل وزارة الصحة لمستشفي أبوحماد المركزي لمناظرة حالة الطفلة والإطلاع على التقارير الطبية الخاصة بحالتها الصحية مشددا على عدم مغادرتها للمستشفى إلا بعد التأكد من تماثلها للشفاء ناقلا لها تمنيات المحافظ بالشفاء العاجل والعودة للمنزل.
ومن جانبه أكد محمد كمال الدين الحجاجى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية أن فريق التدخل السريع للإغاثة بإدارة أبوحماد توجه للمستشفى المركزى فور وصول بلاغ عن وجود طفلة مصابة بكسر مضاعف في القدمين واليدين وحرق بالجزء الاسفل من الجسد وكدمات بالظهر والبطن.
حيث تبين أن الطفلة تبلغ من العمر سنة ونصف رضيعة وقام الاب والعم وزوجة العم بالاعتداء عليها في عدم وجود الام بالمنزل وانه أوصى بعمل بحث للطفلة وأسرتها المكونة من الام والاخ والاخت والطفلة لصرف إعانات عاجلة لهم من الهلال الأحمر.
وقام مدير الحالة بإدارة ابوحماد الاجتماعية بفتح ملف للطفلة لاستكمال دراسة حالتهما وتقديم الدعم للأسرة بصفة مستمرة وتم توفير مبلغ من المال وملابس للأبناء وجارى عمل معاش تكافل وكرامة للأسرة.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟