رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"الأوليمبي" يغلق صفحة مالي ويستعد لـ"البلاك ستارز"

السبت 09/نوفمبر/2019 - 06:24 ص
علاء علي
طباعة

أغلق الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، صفحة مباراة مالي والتي أقيمت مساء أمس، في إطار افتتاح بطولة الأفريقية تحت ٢٣ سنة، التى تستضيفها مصر خلال الفترة من أمس حتى ٢٢ نوفمبر الجارى، بمشاركة ٨ منتخبات موزعة على مجموعتين، الأولى تضم مصر والكاميرون وغانا ومالى، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

ومن المقرر أن يواصل اليوم، المنتخب مرانة استعدادا للمباراة الثانية أمام المنتخب الغاني «البلاك ستارز» بعد غد، والذي يسعى جهاز المنتخب بكل قوة لاقتناص الفوز، للاقتراب من حلم الوصول للأولمبياد.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب مرانا خفيفا اليوم لتجنب الارهاق على أن يعقد غريب محاضرة قبل بدء المران لتجنب أخطاء مباراة الافتتاح.

ومن جانبه، قال شوقي غريب، أغلقت صفحة مباراة مالي تماما، وكل تركيزى حالي على موقعه "غانا"، مشيرًا إلى انه شاهد العديد من مباريات الفريق الغاني ويقف جيدا على نقاط القوة والضعف، مشيرا انه يسعى لحسم التأهل.

وتابع غريب، منتخبات مجموعتنا مالى وغانا والكاميرون متساوية في القوة، ولا توجد فوارق كبيرة بينها، ويُقدِّر الجهاز الفنى واللاعبون حجم المسئولية، ونتعهد بأن نكون عند حسن الظن.

وناشد غريب، الجماهير المصرية بمواصلة الدعم والمؤازرة حتى يحقق المنتخب هدفة، وان يقف الجميع باختلاف انتماءاته خلف الفراعنة.

ومن جانبه طالب عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، شباب الفراعنة بالفوز في مباراتين غانا والكاميرون، وضمن عبور دور المجموعات، وأكد أن جماهير مصر تنتظر من هذا الفريق الكثير، وتعويض خسارة المنتخب الوطني في البطولة الأفريقية التي استضافتها مصر الصيف الماضى.

كما تحدث الدكتور جمال محمد على نائب رئيس الجبلاية للاعبين عن إرادة الذات، مؤكدا أن الكرة الآن في ملعب اللاعبين بعد قام كل طرف بدوره سواء اتحاد الكرة أو الجهاز الفنى الذى يملك كل الخبرات، وعلى اللاعبين تأكيد ذاتهم، مؤكدا أن مصر تنتظر نجوم آخرين بحجم محمد صلاح.

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟