رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الله يحبه.. مجهول يرسل ماء زمزم لتغسيل هيثم أحمد زكي

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 05:37 م
الفنان أحمد عبد الله
الفنان أحمد عبد الله محمود
مروان شاهين
طباعة
قال الفنان أحمد عبد الله محمود، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إنه "ما زال مصدوم من خبر وفاة زميله الفنان هيثم أحمد زكى والذى يعتبره بمثابة أخ وشقيق له"، مشيرا إلى أنه يعتبر نفسه بالفعل من أهل هيثم أحمد زكى نظرًا للعشرة الطويلة وعلاقة الصداقة القوية التى تجمعهما معا.
وأكد الفنان أحمد عبدالله محمود، أن "الراحل هيثم أحمد زكى كان شابا نقيا طيبا محبا للآخرين، وبسؤاله عن مياه زمزم التى آتى بها عند الغسل، كشف أن حكاية مياه زمزم جاءت من عند الله صدفة، لأن الله يحب هيثم وتابع قائلا: "وأنا نازل رايح على المشرحة، علم أحد الأشخاص أننى ذاهب للمشرحة إلى هيثم فأعطى لى مياه زمزم وقال لى هذه له.. كلنا أهل وقرايب هيثم وعمرنا ما هننساه".
وتوفى الفنان هيثم أحمد زكى أمس الأربعاء، داخل منزله الذي يعيش فيه بمفرده بالشيخ زايد، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.
كانت مديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟