رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أبوشقة: نتبع سياسة الباب المفتوح.. ونعارض من أجل مصلحة الدولة

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 04:56 م
جانب من لقاء رئيس
جانب من لقاء رئيس الوفد مع أعضاء اللجنة
محمد بكر
طباعة
قال المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إن مبادرة "الوفد مع الوفديين" تؤكد أنه يتبّع سياسة الباب المفتوح وأنه يتبنى جميع المشكلات ويوجه رسالة للجميع بالتعامل مع الشارع والاختلاط بالمواطنين.
جاء ذلك خلال لقاء المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، مع أعضاء لجنة الوفد في محافظة الجيزة، في إطار إطلاق مبادرة الوفد مع الوفديين، التي أطلقها رئيس الحزب، لتناول مشكلات الوفديين في محافظة الجيزة ووضع الحلول المناسبة لها، وبحث كل الشئون الخاصة بالوفد والوفديين، للعمل على تنشيط الحزب جماهيريًا وتنظيميًا، للاستعداد لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة "محليات، وشيوخ، ونواب".
وأوضح "أبو شقة" أن الوفد سيتبنى أي مشكلة من مشكلات الشعب دون مواربة، وأي معارضة سيتبناها الوفد ليست من قبيل تصيد الأخطاء وإنما المعارضة الوطنية التي لا تستهدف مصالح شخصية من أجل مصلحة الدولة المصرية.
وأشار "أبو شقة" إلى أن تاريخ حزب الوفد دائمًا يقف جوار الدولة المصرية، وعندما يكون أمام موقف يستوجب المعارضة سيعارض بقوة، وسيعرض الحلول اللازمة لعلاج المشكلة، متسائلا: "هل حزب الوفد تنظيميا وقوة قبل 30 مارس 2018 كان كما هو الآن؟".
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟