رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

منظمة التعاون الإسلامي تبحث سبل التعاون في الحرب على الإرهاب

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 02:55 م
منظمة التعاون الإسلامي
منظمة التعاون الإسلامي
أ ش أ
طباعة
بحث أمين عام التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب المكلّف اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي مع مدير ديوان منظمة التعاون الإسلامي وكبير مستشاري أمين عام منظمة التعاون الإسلامي الدكتور عبدالله الطاير، سبل التعاون المشترك في الحرب على الإرهاب.
وذكرت وكالة أنباء السعودية (واس) اليوم الخميس، أن الجانبين تبادلا -خلال اللقاء الذي عُقد بمقر مركز التحالف في الرياض- وجهات النظر في العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بمستجدات محاربة الإرهاب الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها.
وقال المغيدي: "إن التحالف يسعى دائمًا لإقامة شراكات استراتيجية مع منظمات وهيئات دولية باعتبارها ضرورية، والتي من شأنها أن تدعمَ الجهود المبذولة في محاربة الإرهاب والتطرف العنيف دوليًا".
من جهته أشاد الدكتور الطاير بالجهود التي يبذلها التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، مؤكدًا أهمية التعاون المشترك وتبادل التجارب والخبرات والتنسيق بين جميع الأطراف المعنية بمحاربة الإرهاب.
يُذكر أن هذا اللقاء يأتي في إطار جهود التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب المستمرة نحو تعزيز العلاقات مع المؤسسات الدولية ذات العلاقة.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟
اغلاق | Close