رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ أسوان يلتقى وفد المنطقة الروتارية ومنظمة أمريكية

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 11:30 م
اللواء أحمد إبراهيم
اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان
وفاء عبدالرازق
طباعة
التقى اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان الدكتور شريف والى محافظ المنطقة الروتارية بمصر والوفد المرافق ضمن قيام منظمة الابتسامة الجميلة بولاية سان فرانسيسكو الامريكية، بالتنسيق مع نادى روتارى لتنظيم قافلة قافلة علاج الشفة الأرنبية وشق الحلق ضمن عدد من القوافل العلاجية بالتعاون مع وزارة الصحة وذلك فى إطار تنفيذ اتفاقية التآخى بين محافظة أسوان ومدينة سونوما بولاية كاليفورنيا والتى تم توقيعها فى عام 2009 وتشجيعاً للمبادرات المجتمعية من أجل توفير الخدمة الصحية للبسطاء والمواطنين من أهالى أسوان مجاناً.
حضر اللقاء الدكتورة إيمان سلام رئيس لجنة القوافل الطبية بالروتارى ، بجانب حسن الروبى رئيس نادى روتارى أسوان.. وأكد اللواء أحمد إبراهيم، أن المرحلة الحالية تشهد تطوراً كبيراً فى العلاقات الودية بين مصر وأمريكا بمختلف الأصعدة لصالح الشعبين ، ولذا فهناك حرص من المحافظة بمد جسور التواصل وتحقيق التعاون المطلوب بما ينعكس بالنفع والإيجاب على مواطنى أسوان .
وقدم شكره لنادى روتارى لدعمه المتواصل لتقديم الخدمة الصحية بجودة عالية وخاصة من خلال القوافل العلاجية المتعاقبة والتى من أبرزها قافلة علاج الشفة الأرنبية وشق الحلق ، بالإضافة إلى قافلة علاجية أخرى لأهالى قرى وادى النقرة ، فضلاً عن قافلة علاج أمراض العيون بمركز نصر النوبة ، وليتوج كل ذلك بتنظيم مستشفى الخير العائم فى فبراير القادم للعام الثانى على التوالى .
وأشاد محافظ أسوان بتنظيم الدورات التدريبية لأطقم التمريض سواء من الخريجين الجدد أو العاملين بمستشفى أسوان التخصصى العام وهو الذى يعتبر إضافة هامة لتأهيل الكوادر الشبابية للقيام بدورها الإنسانى والخدمى بما يساهم فى حصول المواطن البسيط على الخدمة الصحية المطلوبة ..
وعقب اللقاء قام المحافظ بمقابلة جورج مايكل رئيس مؤسسة سونوما للتآخى وذلك بحضور محافظ روتارى مصر ، وأيضاً الأطباء المشاركين فى قافلة علاج الشفة الأرنبية وشق الحلق والتى تضم 23 طبيبا متخصصا منهم 21 طبيبا أمريكيا و 2 أطباء من أستراليا والذين تم تكريمهم وذلك تقديراً لدورهم الطبى والإنسانى فى علاج البسطاء مجاناً.
ومن جانبه أوضح الدكتور شريف والى، أن نادى روتارى مصر سيظل دائماً يقدم خدماته المجتمعية لأهالى محافظة أسوان بالتعاون مع المجتمع المدنى ووزارة الصحة والمحافظة من خلال الإستمرار فى تنظيم القوافل العلاجية المجانية والتى تضم كبار الاستشاريين والأطباء من خارج وداخل مصر لتخفيف المعاناة عن المرضى ومشقة السفر للحصول على هذه الخدمة الصحية .
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟