رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس نقل البرلمان: هناك أزمة ثقة بين الحكومة وفئات الشعب المصري

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 01:48 م
هشام عبد الواحد
هشام عبد الواحد
محمد العدس - نشات ابو العنيين
طباعة
أكد هشام عبدالواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، أننا جميعا نقف خلف القيادة السياسية، وندعم جهود الرئيس في حماية البلاد والحفاظ على مصالح المواطنين.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الخاصة بمناقشة بيان الحكومة، برئاسة الدكتور السيد الشريف، وكيل البرلمان، بحضور المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب.
وقال عبدالواحد: "قدمنا للحكومة كل الدعم والمساندة، وتحملنا عنها النقد من الدوائر الانتخابية، مشيرا إلى أن الحكومة تتحدث بلغة الأرقام التي لا يفهمها المواطن البسيط".
وأكد عبدالواحد، أن المواطن يعاني من ارتفاع الأسعار وتدني الخدمات، مشيرا إلى أن لجنة النقل لم تكتف بعرض مشكلات القطاع، بينما يتم المقترحات لوضع الحلول وتنظيم العمل وترتيب الأولويات في تنفيذ المشروعات، بما ينعكس بشكل مباشر في الحفاظ على حقوق المواطنين.
وأوضح عبدالواحد، أن من بين التوصيات الاهتمام بالطرق الداخلية وتطوير مرفقي المترو والسكة الحديد وتحديد سعر التذكرة، وفقا للخدمة المقدمة مع مراعاة البعد الاجتماعي.
وتابع هشام عبدالواحد، "للأسف الحكومة لم تتعامل مع هذه التوصيات، ونستشعر أن هناك أزمة ثقة بين الحكومة وفئات الشعب المصري بسبب قيام الحكومة بصم آذانها عن أنات هذا الشعب".
وأكد عضو مجلس النواب، أن المواطن ينتظر حقه في الحياة الكريمة، ولا يقف الأمر عند تطوير الخدمات للأجيال القادمة فقط.
من جانبه علق الدكتور السيد الشريف، وكيل البرلمان، رئيس اللجنة الخاصة بدراسة بيان الحكومة، قائلا: أنت بدأت سخن على الحكومة كده ليه؟.
وأوضح أن اللجنة تستهدف دراسة كل ما جاء في البرنامج المعروض على البرلمان، مشيرا إلى أن البرلمان والحكومة تحملا المسئولية في مرحلة دقيقة من تاريخ مصر، وجميعهما يعمل من أجل صالح هذا الوطن.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟