رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

وفد بورسعيد يناقش الاستعدادات للمشاركة في الانتخابية المقبلة

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 01:26 م
البوابة نيوز
محمد بكر
طباعة
عقدت هيئة مكتب لجنة الوفد العامة ببورسعيد، برئاسة محمد ناجى، اجتماعها الدورى لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال بحضور صفوت عبد الحميد عضو الهيئة العليا.
واستعرضت هيئة المكتب الرسائل الواردة من الحزب بالقاهرة والتى تضمنت احتفالية الوفد بذكرى عيد الجهاد المقرر لها الأربعاء المقبل، وموافقة رئيس الحزب على منح عددًا من الكراسى المتحركة لتوزيعها من خلال اللجنة على ذوى الاحتياجات الخاصة.
وناقش الاجتماع احتفالية لجنة الثقافة والفنون بذكرى المولد النبوى الشريف المقرر لها بعد غد الجمعة التى تقام بمكتبة مصر العامة.
ووجه محمد ناجى رئيس اللجنة الشكر لجميع الوفديين لجهودهم على نجاح مبادرة "الوفد مع المرأة" وأيضا الاحتفالية الكبرى التى حضرها المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب وقيادات الوفد.
وأشار "ناجي" إلى أن لجنة بورسعيد قدمت عدة فعاليات منذ قرار تشكيلها في يونيو الماضى أشاد بها الجميع وحركت الشارع السياسى في بورسعيد بعد عودة الوفد للتلاحم مع الشارع البورسعيدى ومناقشة وطرح كافة قضاياه على كافة المستويات.
وقال "ناجى" إن أبواب الوفد ستظل مفتوحة لاستقبال كل مواطنى بورسعيد لأن الوفد هو بيت الأمة، وأن اللجنة حاليا تشهد حالة من العمل والنشاط والاستقرار بعد إعادة التشكيلات ودخول رموز من قيادات بورسعيد إلى الوفد. 
وأضاف ناجي أنهم بدأوا مرحلة إعادة ترتيب البيت من الداخل لمواجهة كل الاستحقاقات المقبلة وإعداد الكوادر التى تمثل الحزب فيها، وتطوير العمل الجماهيرى ولن نسمح بأية تجاوزات وما تقوم به اللجنة يحظى باهتمام ودعم رئيس الحزب والمكتب التنفيذى والهيئة العليا، قائلا: "نحن نسير على الطريق الصحيح لإعادة الوفد للشارع البورسعيدي مرة أخرى".
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟