رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

انطلاق فعاليات ورش الملتقى الثقافي الثاني لشباب الحدود بأسوان

الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 09:47 م
جانب من فعاليات ورش
جانب من فعاليات ورش الملتقى الثقافى
وفاء عبدالرازق
طباعة
انطلقت فعاليات الملتقى الثقافى الثانى لشباب الحدود بمحافظة أسوان، اليوم الجمعة، والمقام بقصر ثقافة أسوان في الفترة من 1 إلى 8 نوفمبر الحالى، رحب محمد إدريس رئيس إقليم جنوب الصعيد بالمشاركين في الملتقى من المحافظات الحدودية، وقال إن الملتقى يعتبر من أهم الفعاليات الثقافية والفنية التى تقيمها قصور الثقافة، ومما لا شك فيه يعتبر المشاركين هم من شباب مستقبل مصر، ولكى يكون مستقبل باهر يجب أن يكون لهم استثمار من الجهات والمؤسسات. 
وقال أحمد يسرى رئيس ثقافة الشباب والعمال: إن الهدف من الملتقى هو دمج البيئات المختلفة ثقافيا من شمال وجنوب سيناء، سيوة، مطروح، حلايب وشلاتين، وأسوان، والوادي الجديد، القاهرة، ونقل هذه الثقافات بين المشاركين للخروج في نهاية الملتقى بالدمج والانتماء للوطن. 
وأقيم اجتماع تحضيري للتعارف بين الشباب المشاركين بالملتقى وتكوين أعضاء الورش الفنية والأدبية وفق ميولهم والتعرف على المتدربين. 
تتضمن فعاليات الورش ورشة حرف بيئية "خيامية" تدريب أشرف عماد إبراهيم، ورشة حرف بيئية "الطرق على النحاس" تدريب جلال عبد الخالق، ورشة حرف بيئية "مشغولات جلدية" تدريب د. ماجد حماد، ورشة دراما مسرح" للمخرج شاذلى فرح، ورشة أدبية تدريب الشاعرة "علياء طلحة".
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟