رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير الرياضة يوافق على صرف مكافآت للمتطوعين ببطولة أمم أفريقيا

الخميس 31/أكتوبر/2019 - 02:05 م
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
احمد محمدى
طباعة
وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على صرف مكافآت للشباب المتطوعين ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم مصر ٢٠١٩، رقم ٣٢، وعددهم ٢٣٧٠ شاب وقناه، والتي استضافتها مصر خلال الفترة من ٢١ يونيو حتى ١٩ يوليو الماضي، بمشاركة 24 منتخبا أفريقيا للمرة الأولى،على استادات (القاهرة، الدفاع الجوي، السلام، السويس،الإسماعيلية، الإسكندرية ).
أكد وزير الشباب والرياضة أن الشباب كانوا عاملا أساسيا في إنجاح البطولة، وإخراج البطولة بشكل يتناسب مع قدرة مصر التنظيمية للأحداث والبطولات الرياضية الكبرى، وإظهار صورة مصر الحقيقية من خلال بطولة الأمم الأفريقية، وهي عرس رياضي كروي كبير، تابعه أكثر من ملياري مشاهد حول العالم.
وأشار وزير الشباب والرياضة إلى الدعم الكبير الذي حظيت به بطولة كأس الأمم الأفريقية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان احد الاسباب الرئيسية في نجاح البطولة.
وجه" صبحي" التحية والشكر والتقدير لشباب مصر من المتطوعين على مجهودهم الكبير خلال فعاليات بطولة أمم أفريقيا، وظهورهم بهذا المظهر المشرف أعطي انطباعًا كبيرًا لدى كافة الوفود والفرق، بل وللعالم، بأن مصر تذخر بالعديد من الطاقات الشبابية المشرفة والتي تستطيع تحمل المسئولية.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟