رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

بالصور.. "أنت جيش بلادك" ندوة تثقيفية بتمريض المنصورة

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 08:31 م
 ندوة تثقيفية بتمريض
ندوة تثقيفية بتمريض المنصورة
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
نظمت كلية التمريض بجامعة المنصورة اليوم ندوة تثقيفية بعنوان "أنت جيش بلادك" وذلك بقاعة المؤتمرات بمبنى إدارة الجامعة بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الطلاب بحضور الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة  والدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة  لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة أمينة النمر عميد كلية التمريض، المقدم تامر العوضي المستشار العسكري لمحافظة الدقهلية.
ودارت الندوة عن مفهوم الثورة وكيفية احتلال إسرائيل للعالم العربي فعندما ننظر لخريطة العالم، سنجد أن فلسطين محتلة وسوريا مفككة، وهناك حروب في العراق، والكارثة العظمى تكمن في لبنان، حيث إنها مقسمة إلى 18 طائفة، وهذا التفكك كله يكمن تحت ستار الدين والادعاءات الإسلامية والمتأسلمين، وأن العدو يحاول حصرنا وعزلنا والإيقاع بالعالم العربي وبالأخص مصر.
وتحدثت الندوة عن دور الشباب وكل شاب وكل فتاة ماذا سيكون في عام 2030؟ هل سيكون جزءا من منظومة التطوير؟ أم ستظل مشاهدا ومتابعا من بعيد؟ كما تم عرض فيديو عن نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل السابق تحدث خلاله عن أهمية بناء دولة قوية من خلال اقتصاد قوى وبناء جيش قوى للحفاظ على مقدرات وثروات الشعب واقتصاده.

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟