رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

سوريا: مقتل اثنين وإصابة آخرين بتفجيرين في ريفي الرقة وحلب

الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 01:58 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
قُتل مدنيان سوريان وأُصيب آخرون بجروح؛ جراء تفجير دراجة نارية وعبوة ناسفة في بلدة (سلوك) بريف الرقة الشمالي ومنطقة (الراعي) بريف حلب الشمالي الشرقي.
وقالت مصادر محلية سورية وفقًا لوكالة الأنباء السورية (سانا) اليوم الاثنين : "إن دراجة نارية مفخخة بكمية من المواد المتفجرة انفجرت اليوم أمام أحد المخابز وسط بلدة سلوك في منطقة تل أبيض بريف الرقة الشمالي؛ ما أدى إلى مقتل مدني وإصابة آخرين بجروح متفاوتة وإحداث أضرار في المكان".
وفي السياق ذاته، أفادت مصادر أهلية سورية بمقتل مدني وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة جراء انفجار عبوة ناسفة مزروعة على طريق قرية طويران بمنطقة الراعي في ريف حلب الشمالي.
وتنتشر في المناطق التي توجد فيها مجموعات إرهابية مدعومة من النظام التركي مظاهر الفوضى والانفلات الأمني؛ نتيجة صراعات بين تلك المجموعات الإرهابية لاقتسام النفوذ والسيطرة على المدينة والتحكم بمصير المدنيين فيها.
وكانت قوات العدوان التركي ومرتزقتها من المجموعات الإرهابية قد احتلت مدينة (تل أبيض) في 13 أكتوبر الجاري بعد قصف أحيائها بمختلف صنوف الأسلحة، وتدمير معظم البنية التحتية فيها؛ ما أدى إلى نزوح أعداد كبيرة من أهلها.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟
اغلاق | Close