رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على حظك في أبراج اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 12:00 ص
البوابة نيوز
محمود سامي
طباعة
تقدم «البوابة نيوز»، توقعات الأبراج، اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.
برج الحمل
قد تظهر فرص للتعارف لو كنت عاذبا وتطمئن بعض هواجسك ويصبح بإمكانك الاعتذار عما بدر منك في الفترة الأخيرة وأنت قادر على الإبداع في علاقاتك مع المحيط فترة متنوعة الحظوظ ويجب الابتعاد عن الوقوع في حيرة من امورك تتم المصالحة والتسويات مع جهات عدة وربما تقرر أنت والشريك الارتباط.
برج الثور
اسعَ للمصالحة والتقارب ولا تتردد في تقديم التنازلات إذا لزم الأمر لا تتهرب من المسئولية لاسيما العائلية منها حسن وضعك العاطفي لا تتهرب من مسئولياتك العائلية والاجتماعية قد تقلق بشأن أحد أفراد العائلة أو بشأن ارتباط مهم لا تيأس وتفاءل بالخير.
برج الجوزاء
تكلم وحاول تقريب وجهات النظر لا تسكت على مضض وحاذر سوء التفاهم فأنت قادر على التوضيح فترة مناسبة للمناقشات وتقديم الامتحانات وللدفاع عن قضايا تهمك عبر عن نفسك بوضوح تام دون إثارة الخلاف والاستفزاز ولا تعاند.
برج السرطان
تناقش موضوعا ماليا وتهتم لاستثمار في المجال التجارى ادعوك للحرص على وضعك المالى لا تجازف ولا تتكل على الحظ لتحسين وضعك فترة امتحان وتجارب فلا تهمل الاستثمارات العقارية تبدو حكيما وناضجا في معالجة الشئون المالية تربح منافسة أو صفقة تجارية.
برج الأسد
تتحمس لإدخال تغير على روتينك اليومي كثف جدول نشاطاتك حتى لو كلفك الأمر العمل لساعات إضافية؛ لأن حظوظك أصبحت قوية جدا من أفضل وأجمل أيام الشهر تتسلط الأضواء على قدراتك وتنطلق بحماسة وعزيمة كبيرة فترة إيجابية وقد ترغب في التغير واقتحام مجالات جديدة تكون مستعدا للتحرك في جميع الاتجاهات.
برج العذراء
تستغرب من عدم تجاوب البعض لا تحسم أمرًا ولا تنتظر نتيجة أو حسم بل تأخير وفوضى لا تخاطر كى لا تمنى محاولاتك بالفشل، تطالعك فترة فارغة من الحسم والنتيجة تراوح أعمالك مكانها وتهدأ الوتيرة راعى ظروفك الصحية لا ترهق نفسك حتى لو تزامنت المسئوليات.
برج الميزان
يلعب أحد الأصدقاء دور فعال لتنشيط حياتك فترة مناسبة للبحث عن التأييد والتشجيع تهتم لعلاقات اجتماعية مع الأسرة والأحباء، تحتاج إلى الأصدقاء أو الأهل للترفية عن نفسك يستعين بك الآخرين ويودون مشاركتك فترة مناسبة جدًا لدعم مطالبك وحقوقك.
برج العقرب
فترة ضاغطة تستلم عملا جديدا أو تقع عليك مسئولية صعبة، لا تشوه سمعتك ولا تكن مهملا لواجباتك من الضرورى إظهار تعاطف واهتمام ورغبة في العمل، تقع عليك مسئوليات كبيرة لا يحق لك أن تستخف بالنتائج قد تستلم عملا جديدا أو يصيبك توتر تقلق حول صحة أحد الوالدين.
برج القوس
تكون الفترة ممتدة وواعدة وغنية تحمل في طياتها سفرا ورومانسية وترويجا ناجحا لعملك الفترة مناسبة لتعزيز الثقة بالنفس تعاطف مع الأهل لا تتشبث بمواقف متصلبة بل كن مرنًا مبتسما ناقش بليونة ودبلوماسية تكلم وعبر عن رأيك بجرأة وثقة.
برج الجدي
تشعر بإنجاز ملف استشفائي أو قانوني أو مصرفي لذلك دقق في التفاصيل اسع إلى الوفاق والحلول الوسط املا منك تلطيف الاجواء وتحسين العلاقات تستريح من بعض المعاكسات ولكن لا يجوز الاستخفاف بالأمر الواقع؛ لذلك تحرك لتلطيف الأجواء،، واستفسر عن بعض التفاصيل قبل توقيع أي عقد لا تهمل أوراقا أو ملفا مستحقا، تنشغل بمساعدة أحد أحبائك.
برج الدلو
لا تتكاسل ولا تماطل حضر لعملك، ونظم جدول أعمالك تفاديا لأي تقصير، الجأ إلى الأصدقاء المختصين فأنت بحاجة إلى بعض الدعم والطاقة الإيجابية.
برج الحوت
تتزامن الواجبات والمسئوليات وقد تعانى من وعكة صحية فلا تعرض نفسك للإرهاق باكر إلى العمل وكن أكثر تنظيما وانضباطا من حيث إدارتك للأعمال المهمة، ولا تهمل الواجبات تجاه العائلة والأحباء، صحح الأخطاء قد تنفرج الأسارير.

الكلمات المفتاحية

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟