رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

جامعة الأزهر تنظم دورة تدريبية بعنوان "Effective Academic Writing"

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 08:44 م
المكتب الفني للدكتور
المكتب الفني للدكتور طارق سلمان، نائب رئيس جامعة الأزهر للدر
علي موسى
طباعة
عقد المكتب الفني للدكتور طارق سلمان، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات بالجامعة، دورة تدريبية بعنوان Effective Academic Writing، استضاف خلالها الدكتور Jeffrey Robens، الخبير العالمي ومدير تطوير النشر في الناشر الدولي Spring - Nature، في إطار التعاون بين جامعة الأزهر وبنك المعرفة المصري، وبالتعاون مع الناشر الدولي Spring - Nature، بشأن تنظيم سلسلة من الدورات في مجال البحث العلمي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.
حضر الافتتاح أ.د. لطفي دياب، عميد كلية الصيدلة بنين بالقاهرة، وأ.د. مصطفى الشافعي، وكيل الكلية للتعليم وشئون الطلاب، وأ.د. عبد الناصر المغازي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وأ.د. حسين ابو الغيط، وكيل كلية طب بنين بالقاهرة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين.
ومن المقرر أن تنتهي الدورة التي بدأت (٢٠، ٢١، ٢٢/ ١٠/ ٢٠١٩)، بقاعة الدراسات العليا بكلية الصيدلة بنين القاهرة، في تمام الساعة العاشرة صباحا.
يُذكر أن جيفري روبنز، الخبير العالمي في النشر الدولي، حاصل على الدكتوراة من جامعة بنسلفانيا، وهو مسئول عن تقديم المحاضرات وورش العمل الأكاديمية في مجال النشر والأبحاث في الناشر الدولي Spring Nature، ولديه خبره لأكثر من عشرين سنة في المجال الأكاديمي للنشر.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟