رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ جنوب سيناء يكرم عددًا من القيادات الأمنية والشعبية وأسر الشهداء

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 08:26 م
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
كرم اللواء خالد فودة ، محافظ جنوب سيناء ، اليوم الاثنين ، عددا من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والقيادات الشبابية والنسائية وأسر الشهداء ، على هامش المؤتمر الجماهيري الذي نظمته المحافظة، تحت عنوان "أكتوبر.. انتصارات وإنجازات"؛ لاستعراض إنجازات المحافظة خلال الفترة من 2014 إلى 2019 .
ومن المكرمين اللواء محمد خريصة، مدير الأمن، لجهوده في تأمين ملتقى الأديان الخامس بكاترين ، واللواء أحمد كمال رئيس هيئة الرقابة الإدارية بجنوب سيناء لجهود الرقابة في محاربة الفساد، والشيخ عبد الله جهامة رئيس جمعية المجاهدين والمحاربين القدماء ؛ لجهوده في رعاية المجاهدين وابنائهم ، وإبراهيم رفيع نائب رئيس مجلس القبائل العربية ، وجيفارا محمد الجافي أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء وياسر عرفات ، أمين التنظيم ، لجهود الحزب في المحافظة .
كما كرم المحافظ عددا من القيادات التنفيذية منهم أحمد عبد العظيم رئيس مدينة طور سيناء لجهوده في مشروعات الخطة الاستثمارية بالمدينة ، والدكتور خالد ابوهاشم ، وكيل وزارة الصحة ، لجهوده في النهوض بالخدمات الصحية ، ومحمد عقل ، وكيل وزارة التربية والتعليم ؛ للنهضة التعليمية التي تشهدها المحافظة ، واسرة الشهيد محمود ناجي ، الذي استشهد في العملية الشاملة سيناء 2018، وأسرة الشهيد الرائد سامح مدحت ، الذي استشهد في حادث سير أثناء عودته من عمله .
كما كرم المحافظ عددا من اللاعبين الحاصلين على مراكز على مستوى الجمهورية في الألعاب الرياضية المختلفة، أيضا جرى تكريم عددا من القيادات النسائية والشبابية وغيرهم .
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟