رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

جمعية المحاربين القدماء تشيد بقيادة السيسي في تنمية سيناء

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 05:44 م
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
أشاد الشيخ عبد الله جهامة رئيس جمعية المجاهدين والمحاربين القدماء، بالدور الكبير الذى تلعبه الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في تنمية سيناء، مؤكدا أن هناك تنمية حقيقية في سيناء بصفة خاصة وفي كل ربوع مصر بصفة عامة.
وأشار جهامة إلى أن ما حققته الدولة في سيناء لتصل التنمية لمناطق لم تصلها من سنوات طويلة مضت، لافتا إلى أن التنمية البشرية هي أقوى أنواع التنمية ولابد على أبناء سيناء أن يحافظوا على الأرض.
وأشاد بجهود اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء في التنمية التي تشهدها محافظة جنوب سيناء منذ أن تولى مسئولياتها، وخاصة إنشاء أحدث الصروح الرياضية التراثية لسباقات الهجن. 
جاء ذلك اليوم الاثنين، خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد، الذي نظمته محافظة جنوب سيناء، تحت عنوان "أكتوبر.. انتصارات وإنجازات"؛ لاستعراض إنجازات المحافظة خلال الفترة من 2014 إلى 2019.
وذلك بحضور المحافظ اللواء خالد فودة، واللواء محمد خريصة، مدير الأمن، واللواء أحمد كمال رئيس هيئة الرقابة الإدارية بجنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي، السمرتي العام، وفوزي همام، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن، ومديري المديريات والإدارات بالديوان العام ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية، ومشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء، والقيادات الشبابية والنسائية والمجلس القومي للمرأة وعدد من أسر المجاهدين والشهداء.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟