رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ديروكو:الانضمام لطائرة الأهلي خطوة مهمة.. ونسعى للفوز بكل البطولات

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 11:47 ص
جاسون ديروكو
جاسون ديروكو
احمد حمزة
طباعة
عبر الكندي جاسون ديروكو لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي عن سعادته بالانضمام للفريق، مؤكدا أنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة المقبلة من أجل الفوز بكل البطولات والحفاظ على سلسلة الانتصارات التي يحققها اللاعبين خلال الفترة الماضية.
وأوضح اللاعب أنه انتقل إلى الأهلي بعد معرفة الكثير عن تاريخه وعن بطولاته، وتأكد من سعيه المستمر لتحقيق البطولات، وهو ما يتوافق مع شخصيته كلاعب محترف يطمح دائمًا إلى التواجد في المكان الذي يتيح له الحصول على الألقاب.
وقال ديروكو إنه بالفعل لمس الاحترافية الشديدة من جانب مسئولي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين، وهو ما جعله واثقا أنه اتخذ الخطوة المهمة والصحيحة في مسيرته الاحترافية عندما انضم للفريق.
وأضاف أنه يشعر بالسعادة للتواجد في الأهلي بعد أن شاهد دولاب البطولات الذي يعج بالكؤوس، وتأكد من هيمنة النادي على هذه البطولات لفترة طويلة مشددًا على انه سيسعى بقوة ليصبح جزء من انتصارات الفريق، خاصة إن الجهاز الفني على قدر كبير من الطموحات وكذلك اللاعبين.
وأشار ديروكو إلى أن الأداء الذي قدمه لاعبو النادي الأهلي مع المنتخب في بطولة كأس العالم الأخيرة باليابان يؤكد موهبتهم، وهو يعرف جيدًا حجم ما تنتظره الجماهير منه ليكون إضافة حقيقية للفريق تسهم في استمرار الحصول على الألقاب.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟