رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

قبل هروبه لخارج البلاد.. ضبط متهم بجريمة قتل في الغردقة

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 11:04 م
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، اليوم الأحد، من ضبط شاب يدعى "زياد م ع " _ 19 سنة، بطعن رجل عدة طعنات نافذة بعد أن رفض زواجه من نجلته بمدينة الغردقة.
وتعود الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة الكوثر جنوب مدينة الغردقة، يفيد باستقبال مواطن يبلغ من العمر 38 سنة، وبه إصابات عبارة عن طعنات نافذة في القلب والرئة والكبد والحجاب الحاجز.
وعلى الفور كلف اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر العميد محمد درديري مدير المباحث الجنائية بالمديرية والمقدم أسامة مهران رئيس مباحث قسم اول الغردقة بسرعة ملابسات الواقعة والقبض على الجاني في أسرع وقت.
وتم تشكيل فريق بحثي والتي توصل إلى أن المجني عليه رفض زواج نجلته البالغة من العمر 16 عاما للجاني، وعند خروج الشاب " الجاني" من منزل المجني عليه أخرج من ملابسه سلاحا أبيض وقام بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة في مناطق متفرقة في الجسم أدى إلى غيبوبة في الحال، وتم نقل المجني عليه إلى أحد المستشفيات المجاورة للمنزل.
وألقت قوة من قسم اول الغردقة القبض على الجاني والذي تبين أنه كان ينوي السفر إلى خارج البلاد ولكنه تفاجأ بمجيئ الشرطة والقبض عليه قبل مغادرته المنزل متجها إلى مطار الغردقة بدقائق، وتم اقتياد الجاني إلى قسم الشرطة، وجارٍ تحرير محضر وعرضه على النيابة العامة.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟