رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
عاجل
ads
ads
اغلاق | Close

ندوة توعوية حول مخاطر الإدمان بـ"تمريض المنصورة"

السبت 19/أكتوبر/2019 - 01:26 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم
طباعة
استضافت كلية التمريض بجامعة المنصورة، ندوة "عيشها صح.. لا للإدمان"، والتى تنظمها الكلية بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي التابع لمجلس الوزراء تحت رعاية الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس الجامعة وبريادة وتوجيهات الدكتور محمود المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف الدكتورة أمينة النمر عميد الكلية.
وتعد تلك الندوة جزء من مبادرة إبداعك أقوى من المخدرات التي انطلقت من ٢٨ سبتمبر، وهي أحد أنشطة لجنة مكافحة الإدمان والتعاطي التابعة لقطاع شئون البيئة بجامعة المنصورة برئاسة الدكتورة سحر عبد العزيز الدكروري رئيس قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية كلية الطب بجامعة المنصورة ومنسق البرامج الوقائية لصندوق مكافحة الإدمان والتعاطي في جامعة المنصورة ورئيس اللجنة.
وقالت الدكتورة أمينة النمر، عميد الكلية، إنها تضع كل إمكانيات الكلية وطلابها في هذا البرنامج التوعوى من أجل الحفاظ على شباب مصر من المخدرات وإنقاذ الأسرة المصرية من هذه الحرب على شبابنا وأمل المستقبل وتحيا مصر بكل حاجة حلوة فيها.
وحاضر فيها الدكتورة سحر الدكروري والدكتور حسام الهلالي مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإسلام البشلاوي مدير وحدة المتطوعين التابعة لصندوق مكافحة الإدمان والتعاطي في محافظة الدقهلية ومحمد شلاطة مدرب التنمية البشرية في صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي التابع لمجلس الوزراء.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟