رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. التفاصيل الكاملة لتعطل مترو الخط الأول

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 12:19 م
البوابة نيوز
محمد خميس
طباعة
قال الدكتور أحمد عبدالهادي، المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، إن العطل الجزئي الذي حدث على خط "المرج -حلوان" سببه قيام إحدى الشركات الخاصة التابعة للدعاية والإعلان المتعاقدة مع هيئة النقل العام أثناء رفعها لإعلان بين محطتي مترو غمرة والدمرداش الساعة 2 ونصف فجرًا، حيث حدث كسر لرافعة الونش وسقطت على الشبكة الكهربائية الهوائية المسئولة عن تغذية قطارات الخط الأول.
وأوضح "عبدالهادي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الخميس، أنه على الفور انتقلت فرق الطوارئ بالكامل لموقع الحادث لإصلاح العطل، وتم التحفظ على رافعة الونش وسائقه، موضحًا أن الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، كان متواجدًا في مكان الحادث.
وأصدر كامل الوزير، تعليمات مشددة لمحافظات القاهرة والقليوبية والجيزة بأن أي شخص يعمل بالقرب من محطات مترو الأنفاق يجب التنسيق مع شركة مترو الأنفاق والهيئة القومية للأنفاق قبل العمل، مع سرعة الانتهاء من هذا العطل.
وأكد أنه سيتم الانتهاء من هذا العطل وعودة الحركة لطبيعتها خلال ساعات، موضحًا أن حركة مترو الأنفاق كانت تشهد منذ الصباح الباكر عطلا في 3 محطات (غمرة، الدمرداش، منشية الصدر)، بالإضافة لتشغيل خط فردى من محطة مترو الشهداء حتى محطة سراى القبة، وحاليا يعمل المترو من محطة الشهداء حتى محطة مترو حلوان، ومن المرج الجديدة حتى محطة سراى القبة.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟