رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات منطقة قفط الصناعية

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 11:38 ص
البوابة نيوز
قنا-ساره نصر
طباعة
أجرى عبد الحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الخميس، جولة تفقدية لمنطقة كلاحين قفط الصناعية لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية التي تجرى بها رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وتفقد الهجان التشطيبات النهائية بمصنع لإنتاج الدهانات والطلاء والواقع على مساحة 14 ألف متر مربع بتكلفة استثمارية 15 مليون جنيه ويوفر 250 فرصة عمل، كما تابع الأعمال الإنشائية بمصنع درفلة الحديد المقام على مساحة 30 ألف متر مربع بتكلفة استثمارية تقدر بـ 23 مليون دولار ويساهم في توفير من 250 إلى 300 فرصة عمل.
كما اطلع المحافظ على التشطيبات النهائية التي يجرى تنفيذها لإنشاء مركز صيانة منتجات إحدى الشركات الكبرى في إنتاج الأجهزة المنزلية الواقع على مساحة 7 آلاف و785 متر مربع بمنطقة الخدمات والذي سيوفر عدد 500 فرصة عمل لأبناء المحافظة.
والجدير بالذكر أن المنطقة الصناعية بقفط تقع على مساحة 386 فدان تضم 92 مصنعا منها 35 مصنعا منتجا و40 مصنعا في مرحلة الإنشاء و17 مصنعا في مرحلة استكمال الأوراق والتراخيص من الهيئة العامة للتنمية الصناعية تمهيدا للبدء في أعمال الإنشاء وتصل التكلفة المالية الإجمالية لتلك المصانع إلى 2 مليار و46 مليون جنيه وتوفر 7245 فرصة عمل للشباب.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟