رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

جراحة عاجلة في ركبة جيلبرتو لاعب الإعلاميين

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 12:42 ص
جيلبرتو مع محمد إسماعيل
جيلبرتو مع محمد إسماعيل
محمد زكي
طباعة
قرر أحمد عبدالعزيز طبيب المنتخب الوطني السابق خضوع جيلبرتو لاعب فريق الإعلاميين لعملية جراحية عاجلة في مفصل الركبة عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة فريقه الودية أمام فريق الأهلي يوم الاثنين الماضي في إطار استعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد للدوري الممتاز ب. 
وكان مسئولو مجلس إدارة نادي الإعلاميين قد كلفوا الثنائي محمد نبيل طبيب الفريق ومحمد إسماعيل دونجا المدير الإداري باصطحاب اللاعب إلى مركز الدكتور أحمد عبدالعزيز للاطمئنان على حالته الصحية بعد شكواه من الألم الشديد في الركبة خلال مباراة الأهلي وتم عمل الأشعة والتحاليل التي أثبتت حاجته للجراحة. 
وأشاد اللاعب بمواقف مجلس الإدارة في سرعة الكشف والعلاج وقال إنه ليس بجديد على المجلس الذى لا يدخر جهدا للوقوف بجانب رجاله المخلصين وأشار اللاعب بموقف زملائه في الفريق بجانبه أثناء الإصابة وحرصا اللاعب على توجيه كلمه إلى اللاعبين بضروة الفوز على البنك الأهلي وتحقيق حلم الصعود إلى دورى الممتاز. 
وأكد اللاعب بضروة مساندة جماهير الكرة الاعلاميية لمجلس الإدارة بقيادة طارق الشرباص ونائبه خالد فتوح واللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي من خلال الدعم المادي والمعنوي الكبير للفريق خلال الموسم الحالي بالدوري الممتاز ب.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟