رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"تعليم الدقهلية" تنفي ظهور حالات مصابة بالتهاب سحائي بمدارس المحافظة

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 12:46 ص
الدكتور سعد مكى وكيل
الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحه بالدقهلية
أحمد أبو القاسم
طباعة
نفت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية في بيان لها ما تم تداوله بوسائل التواصل الاجتماعي على صفحة باسم "مجلس أمناء مدرسة هشام بركات" عن وجود حالات التهاب سحائي بمدارس الدقهلية بمدرسة هشام بركات بإدارة طلخا التعليمية.
وأضاف البيان أنه تبين أن الطالب المشتبه بإصابته بالالتهاب السحائي مصاب بنزلة برد شديدة، وجرى نقله إلى مستشفى الحميات ويخضع للعلاج.
وأشار البيان إلى أنه فور علم على عبد الرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالواقعة اتصل بالدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة للتأكد من صحة الخبر والاطمئنان على الطالب، وأكد عدم صحة الخبر المتداول ولم تصل للمستشفيات حالات التهاب سحائي.
وسبق أن أعلن الدكتور سعد عبد اللطيف مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عدم ظهور أي التهاب سحائى بالدقهلية، مضيفا أن وزارة الصحة أكدت في بيان رسمى عدم ظهور أى حالات بالإسكندرية، كما تهيب صحة الدقهلية بالمواطنين عدم الانسياق نحو أي شائعات حول انتشار المرض بين المحافظات.
وأضاف أن مديرية الصحة بالدقهلية تقدم التطعيمات بانتظام للأطفال والتلاميذ بالمدارس خاصة في المراحل الدراسية الأولى أولى حضانة وأولى ابتدائى وأولى إعدادي وأولى ثانوى.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟