رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

اعترافات قاتل صاحب جيم في العمرانية: كنت بدافع عن نفسي

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 03:39 م
البوابة نيوز
سمر فتحي _ حمزة عبد المحسن
طباعة
أقر المتهم بقتل صاحب جيم وإصابة شقيقه في العمرانية، خلال التحقيق معه أمام المباحث باعترافاته قائلا: إنه يشترك في صالة الجيم الذي يمتلكه المجني عليه، وقال المجني عليه لوالد المتهم إنه يحتاج إلى مكملات ومنشطات.
وأضاف المتهم أن والده وافق على شراء المنشطات والمكملات بقيمة 5 آلاف جنيه من المجني عليه، وبعد ذلك اكتشف أنها مقلدة، وعندما اكتشف والده ذلك اتصل على المجني عليه عبر الهاتف المحمول وعاتبه على بيعه له مكملات مقلدة، وطلب منه إعادة المبلغ، فاحتدم النقاش وتطور إلى مشاجرة لفظية فتوعده المجنى عليه بالانتقام.
وذكر المتهم أن بعد ساعات قليلة وجد المجنى عليه و4 من أشقائه بالأسلحة البيضاء أسفل منزلهم وتعدوا بالضرب على والده وكسروا قدمه وتعدوا بالضرب عليه حتى جن جنونه وقام بخطف المطواة من يد المجني عليه وطعنه وأصاب شقيقه للدفاع عن نفسه.
كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية بوقوع جريمة قتل، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين وجود جثة شاب يدعى "إسماعيل.ا" وإصابة شقيقه، وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه و٣ من أشقائه، وتعديهم بالضرب على شاب ووالده، على إثرها قام المتهم بقتل صاحب الجيم وإصابة شقيقه دفاعا عن نفسه وعن والده.
تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة دفاعا عن نفسه وعن والده، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟