رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"نهاد" عاشقة فن الاكسسوار.. رسالتها للشباب: العمل واستغلال الوقت في أشياء تعود بالنفع

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 09:33 م
نهاد
نهاد
كتبت - مى خلف
طباعة
فن الاكسسوار يحتاج إلى موهبة خاصة ويد خبيرة في إتقانه، فصاحبه يحول قطعة نحاس صماء أو حجر أو أى خام ليس لها قيمة إلى مصنوعة جمالية ذات ذوق رفيع، يحول بيده القبح إلى الجمال الخالص، هذا ما فعلته نهاد ممدوح، ٣٢ عامًا، التى تخرجت في كلية التجارة جامعة القاهرة. ومنذ الصغر تعلمت فن الاكسسوار وهى في عمر الـ ١٢ عامًا حتى أتقنت هذا العمل. 
تقول نهاد: كنت أحب أعمل إكسسوار بنفسي، وكانت الحاجات التى أصممها تنال إعجاب أقاربى وأصدقائي، وشجعتنى الأسرة وصديقتى على عمل مشروع صغير، وبدأت بالفعل أشترى خامات، وأصمم الاكسسوار، ونالت أعمالى إعجاب كثير من زميلاتى بالجامعة، وكانت بداية مشروعى بقليل من الجنيهات، ثم الحمد لله بعد ذلك ربنا كرمني، وبدأ مشروعى يكبر، وبدل ما كنت بعمل أساور فقط، بدأت أعمل سلاسل بأشكال مختلفة، ودائمًا بطور من نفسى وشغلي، بحيث يكون المنتج ذا قيمة من حيث التنوع. وأشارت إلى أهمية أنواع الخرز والأحجار التى تستخدم في الأسورة أو الكوليه، خاصة النحاسية، وأن أسعارها في متناول الجميع، وتبدأ من ١٠ جنيهات حتى ٥٠ جنيهًا، وأن أصعب المواقف التى تواجهها، هى «الفصال» من بعض الفتيات، وعدم شرائهن في النهاية.
وأضافت «نفسى يكون عندى أستور كبير ويكون شغلى براند عالمي، وأوجه رسالة للشباب نفسى نشتغل ونستغل وقتنا في حاجة مفيدة، ونساعد أهالينا في مصروفات البيت، ومفيش حاجة صعبة ومستحيلة طول ما عندك إرادة».
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟