رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

العائدون لدراما رمضان في 2020.. يوسف الشريف يعود بمسلسل «النهاية».. وأكرم حسنى «تيمون وبومبا».. عادل إمام «فلانتينو».. وأحمد مكى يصور الجزء السادس من «الكبير أوى»

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 10:28 م
البوابة نيوز
كتب - طه توفيق
طباعة
يُعد الموسم الدرامى في رمضان هو الأبرز بين المواسم الدرامية وأشهرها، حيث يتم عرض عدد كبير من المسلسلات، ويراهن صناع الدراما كلا على مسلسله لتقديم أفضل ما لديهم من أعمال فنية لتكون بارزة بين العدد الكبير من الأعمال التى تنافسه، ويعود خلال الموسم الدرامى في ٢٠٢٠ مجموعة كبيرة من النجوم والذى ظل عدد كبير منهم مرتبطا مع الجمهور بطرح عمل درامى في رمضان.

العائدون لدراما رمضان
ومن أبرز العائدين الفنان يوسف الشريف الذى يعود بمسلسل «النهاية»، ويأتى المسلسل بعد غياب عامين عن الأعمال الرمضانية، وكان آخر عمل له مسلسل «كفر دلهاب» الذى عرض في رمضان ٢٠١٧ والذى حظى بمتابعة كبيرة من الجمهور عند عرضه، ويعد هذا المسلسل هو الأنجح بين الأعمال الدرامية في رمضان ٢٠١٧.
ويعود «الشريف» بمسلسل «النهاية» الذى يؤدى من خلاله دورين الأول دور روبوت والثانى دور مهندس تكنولوجي، ويكتب المسلسل السيناريست عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، ومن المقرر بدء تصوير المسلسل في نوفمبر المقبل.

العائدون لدراما رمضان
ويعد الفنان أكرم حسنى من العائدين لدراما رمضان في ٢٠٢٠، من المقرر أن يشارك الفنان أحمد فهمى بطولة مسلسل كوميدى جديد، واستقرا على سيناريو مسلسل تحت اسم «تيمون وبومبا» ليكون مسلسلهما الجديد الذى يخوضان به السباق الرمضانى المقبل، ويكتب له السيناريو والحوار أيمن وتار ويخرجه أحمد الجندى، حيث يعد فهمى وأكرم للعمل سويًا في الدراما، بعد عامين من تقديمهما «ريح المدام» في شهر رمضان ٢٠١٧.

العائدون لدراما رمضان
كما يعود الزعيم عادل إمام إلى الدراما الرمضانية بمسلسل «فلانتينو» الذى تم تأجيله من رمضان الماضى بسبب بعض الظروف الإنتاجية، وقد عاد الزعيم خلال الأيام الماضية إلى تصوير باقى مشاهد المسلسل ليكون جاهزا للعرض في رمضان المقبل، مسلسل «فلانتينو» من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، بطولة عادل إمام، ودلال عبدالعزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتى، وسليمان عيد، وحمدى الميرغنى، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى «نور عبدالمجيد» متزوج من امرأة «نكدية» تجسدها دلال عبدالعزيز، ويعانى من الصراع معها طول الوقت ما يجعله يفكر بالزواج بامرأة أخرى إلى أن يقابل سيدة تدعى نور وتجسدها داليا البحيرى بالصدفة فيجمعهما الاسم والحب أيضًا.

العائدون لدراما رمضان
ويستعد الفنان أحمد مكى لتصوير الجزء السادس من مسلسله الشهير «الكبير أوي»، والذى نجح من خلاله مكى نجاحًا كبيرًا وقد ساهم المسلسل في تقديم مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا منذ عرض أول أجزائه، والذى ظهر فيها بعض الشباب الذى أصبحوا نجوما الآن، وقدم مكى الجزء الأول من مسلسل «الكبير أوي» عام ٢٠١٠ وبعدها توالت النجاحات وتم تقديم ٥ مواسم من المسلسل.

العائدون لدراما رمضان
وأعلن أيضا الفنان أشرف عبدالباقى عن تقديمه عملًا دراميًا خلال الموسم الدرامى في رمضان ٢٠٢٠ ويقدم من خلاله بعض الوجوه الجديدة من الأطفال، ويبحث عبدالباقى حاليًا عن أطفال موهوبين في التمثيل ليشارك ٥ منهم في مسلسل جديد من بطولته، وأوضح أن الأطفال يجب أن تكون سنهم بين ٨ سنوات و١٥ سنة.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟