رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط متهمين بسرقة سيارة وتخدير سائقها في السيدة زينب

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 11:40 ص
البوابة نيوز
طه هاشم
طباعة
تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على مسجلي خطر. 
كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارا من المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، حول بلاغ من سائق بشركة سياحة بأنه حال توقفه بالسيارة قيادته "تابعة للشركة محل عمله" أمام أحد الفنادق بدائرة قسم شرطة قصر النيل طلب منه شخصان لا يعلم بياناتهما، توصيلهما إلى إحدى الأماكن بنطاق محافظة الجيزة، وأثناء سيرهم تظاهر أحدهما بإصابته بحالة إعياء وتوجه بهما إلى إحدى المستشفيات بدائرة القسم، وعند وصولهم قاموا بتخديره عن طريق مشروب يحتوى على مادة مخدرة أفقدته الوعى، وعقب إفاقته اكتشف سرقة السيارة قيادته، والهاتف المحمول الخاص به واتهمهما بسرقته.
من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات تبين صحة الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصان (سبق اتهامهما والحكم عليهما في 35 قضية متنوعة مقيمان بدائرة مركز بنها بالقليوبية).
عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القليوبية تم إستهداف المذكورين وضبطهما حال تواجدهما بمسكنهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "التخدير".
تم بإرشادهما ضبط السيارة المستولى عليهما بمكان إخفائهما وأنكرا سرقتهما للهاتف المحمول، بإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمان والسيارة واتهماهما بالسرقة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟