رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. اليوم البروفات قبل النهائية لتدريبات المنتخب العربي لعبور المانش بالغردقة 

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 11:46 ص
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
بدأ اليوم الثلاثاء فريق المنتخب العربى لذوى الإعاقة الذهنية لعبور المانش، البروفات قبل النهائية في تدريبات السباحة في المياه المفتوحة بمدينة الغردقة استعدادا لعبور بحر المانش يوليو 2020.
قال الكابتن خالد شلبى، مدرب المنتخب، إن اليوم البروفات قبل النهائية في تدريبات المنتخب ومن المقرر أن يحضر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ومحافظ البحر الأحمر اليوم الختامى للتدريبات وتسليم الميداليات للسباحين المشاركين.
 وأكد شلبى، أنه جارٍ إعداد تقارير بمشاركة السباحة الأولمبية شيروت حافظ لجميع السباحين المصريين والسعودين والألمان وعمل تقارير فنية عن حالتهم في السباحة وعن ما تتطلبه الحالة الفنية في المرحلة المقبل تحت رعاية مصر.
وأضاف شلبى، في تصريحات صحفية اليوم أنه بعد الانتهاء من إعداد التقارير سوف يقوم بتسليمها للسباحين لتكون مرجعا لهم حين عودتهم  إلى بلادهم.
وقال السباحون الألمان إنهم اكتسبوا خبرة كبيرة من خلال التدريبات بقيادة الكابتن خالد شلبى وعبروا عن سعادتهم للتدريب في الغردقة.
وقال شلبى، إن معسكر السباحين سوف ينظم بشكل سنوى في الغردقة بمشاركة سباحين من مختلف دول أوروبا لتكون الغردقة بديلا عن جنوب أفريقيا لتدريب السباحين.
وقال الدكتور نعيم المهدى رئيس مجلس إدارة مؤسسة معا لذوى الاحتياجات الخاصة بالمملكة  العربية السعودية ورئيس بعثة المملكة، إن الاستفادة تحت قيادة الكابتن خالد شلبى كبيرة من التدريبات وخلق حالة إحساس وشعور المنافسة للسباحين.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟