رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مفاجأة.. اتجاه في الأهلي للتراجع عن التعاقد مع محمود كهربا

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 04:52 ص
كتب- أنس مصباح وأحمد حمزة
طباعة
شهدت مفاوضات الأهلي، مع محمود كهربا لاعب الزمالك السابق، تطورات مثيرة خلال الساعات الماضية، حيث تدرس إدارة النادي بجدية التراجع عن إتمام الصفقة، التي تحولت إلى مثار جدل شديد، على مدى الأيام الماضية، منذ فسخ اللاعب عقده مع البيت الأبيض، ورحل في تجربة قصيرة بالبرتغال قبل أن يعود إلى القاهرة مؤخرًا.
سببان رئيسيان أرجع لهما المتابعون، الاتجاه السائد حاليًا للتراجع عن صفقة كهربا، الأول هو عدم الدخول في تصعيد الصدام مع الزمالك في هذه المرحلة، بعد أن وصلت الشكاوى المتبادلة بين مجلس إدارة الناديين إلى أعلى المستويات، ومن ثم فقد يكون التهدئة بين الطرفين الأفضل في المرحلة المقبلة.
أما السبب الثاني، هو الرؤية الفنية للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي يرى أن اللاعب لن يكون إضافة للأهلي الذي يضم العديد من العناصر في نفس المكان، ومن الأفضل التدعيم في الأماكن الأخرى مثل الدفاع.
وتحسم الأيام المقبلة الموقف النهائي بالنسبة لهذه الصفقة التي باتت مثار جدل شديد بين جمهور الناديين، ليس فقط لأن كهربا من نجوم الكرة المصرية، ولكن للطريقة المثيرة التي رحل بها عن الزمالك، حين خاض تجربة احتراف قصيرة في البرتغال قبل العودة للأهلي، وهو ما جعل الجميع يتوقع انضمام اللاعب إلى الأهلي في صفقة انتقال حر خلال يناير المقبل.
في شأن آخر، ينتظم اللاعبون الدوليون في مران الفريق اليوم الثلاثاء، بعد المشاركة أمس مع المنتخب الوطني بالمباراة الودية أمام بتسوانا، بناء على قرار فايلر، الذي رفض منح اللاعبين راحة استعدادًا للقاء الزمالك المرتقب المقرر له السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يكتفي اللاعبون الدوليون بمران استشفائي اليوم تحت إشراف ميشيل يانكون مخطط الأحمال البدنية لتجنب تعرض أي منهم للإصابة أو الإجهاد مع توالي المباريات محليًا في الدوري وقاريًا بدوري الأبطال، بجانب المشاركة في المنتخب الوطني في الالتزامات الدولية المقبلة بتصفيات كأس أمم أفريقيا، وهو ما يضعهم تحت ضغوط كبيرة.
ويستأنف الفريق تدريباته اليوم، بعد المباراة الودية التي خاضها أمس الاثنين أمام فريق الإعلاميين بملعب التتش، والتي حرص خلالها فايلر على منح الفرصة للعناصر التي لا تشارك بشكل منتظم للتعبير عن نفسها والاستفادة من أفضل العناصر في المرحلة المقبلة.
في نفس السياق، تضائلت فرصة محمود متولي مدافع الأهلي في اللحاق بالمباراة بعد الإصابة التي تعرض لها بمزق في العضلة الخلفية.
وواصل اللاعب تنفيذ البرنامج التأهيلي خلال الأيام الماضية، ولم يشارك في المران الجماعي وهو ما يضع صعوبات أمام الدفع به خلال المباراة.
ويحرص فايلر على عدم التعجل في العودة بأي لاعب قبل تماثله للشفاء حتى لا تتجدد الإصابة مرة أخرى.

الكلمات المفتاحية

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟